الفوز على أولمبياكوس اليوناني لم يشفع لخيمكي بالتأهل الى دور الثمانية

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/43787/

تغلب فريق خيمكي الروسي يوم الخميس 11 مارس/اذار على ضيفه أولمبياكوس اليوناني ضمن مباريات الجولة الأخيرة من دور الستة عشر لبطولة الدوري الأوروبي لكرة السلة. ولم يشفع الفوز للفريق الروسي لكي يتأهل إلى دور الثمانية وذلك بعد أن تغلب كاخا لابورال الإسباني على تسيبونا زغرب الكرواتي ليرافق أولمبياكوس إلى الدور المقبل.

تغلب فريق خيمكي الروسي يوم الخميس 11 مارس/اذار على ضيفه أولمبياكوس اليوناني ضمن مباريات الجولة الأخيرة من دور الستة عشر لبطولة الدوري الأوروبي لكرة السلة.
لاعبو خيمكي دخلوا هذا اللقاء وليس أمامهم سوى خيار واحد، ألا وهو الفوز على متصدر المجموعة أولمبياكوس اليوناني مع انتظار نتيجة المنافس الآخر كاخا لابورال الإسباني الذي واجه تسيبونا زغرب الكرواتي في الوقت ذاته لكي يرافقوا ضيوفهم إلى ربع النهائي الذي تأهل إليه فريق تسيسكا.
الربع الأول شهد هجوما كاسحا للاعبي خيمكي وسدد لاعبوه من مختلف الزوايا ومن داخل القوس ومن خارجه ونجحوا في تسجيل 32 نقطة فيما لم يسجل لاعبو الفريق الضيف في تسجيل أكثر من 19 نقطة.
في الربع الثاني تحسن أداء الفريق اليوناني وكان المستوى متقاربا جدا وسجل فيه لاعبو خيمكي 23 نقطة فيما سجل لاعبو أولمبياكوس 21.
الربع الثالث كان شبيها جدا بسابقه وسجل فيه لاعبو خيمكي 22 نقطة لقاء 19 لضيوفهم ليرتفع الفارق قبل بداية الربع الأخير من اللقاء إلى 18 نقطة.
في الربع الأخير حاول لاعبو أولمبياكوس تدارك الموقف ولكنهم لم يتمكنوا من ذلك لينتهي اللقاء بفوز الفريق الروسي بـ96 نقطة مقابل 83.
هذا الفوز لم يشفع للفريق الروسي لكي يتأهل إلى دور الثمانية وذلك بعد أن تغلب كاخا لابورال الإسباني على تسيبونا زغرب الكرواتي ليرافق أولمبياكوس إلى الدور المقبل.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا