روني يقود مانشستر الى تحقيق فوز عريض على ميلان

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/43726/

جدد مانشستر يونايتد الإنكليزي فوزه على ميلان الإيطالي بأربعة أهداف نظيفة في إياب الدور ثمن النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم التي جرت بينهما الأربعاء 10 مارس/آذار على ملعب أولد ترافرد.

جدد مانشستر يونايتد الإنكليزي فوزه على ميلان الإيطالي بأربعة أهداف نظيفة في إياب الدور ثمن النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم التي جرت بينهما الأربعاء 10 مارس/آذار على ملعب أولد ترافرد.

فبعد الفوز الثمين الذي حققه الشياطين ذهابا بثلاثة أهداف لهدفين على ملعب سان سيرو، وكان للمهاجم الدولي واين روني الفضل الكبير في الفوز بتسجيله هدفين من أهداف فريقه الثلاثة، عاد الهداف روني ليكرر السيناريو نفسه ويسجل هدفين من أهداف فريقه الأربعة في مباراة الإياب التي أقيمت على ملعب الأحلام أولد ترافورد في مدينة مانشستر الإنكليزية. الهدف الأول للشياطين الحمر جاء من كرة مرفوعة تهادت على رأس الفتى الذهبي روني الذي أودعها عن يمين حارس ميلان، و بهذا الهدف انتهى الشوط الاول الذي حمل عنوان أفضلية مانشستر يونايتد و غياب فاعلية ميلان.

بداية الشوط الثاني حملت الهدف الثاني للفريق الإنكليزي من كرة سار بها ناني على الجهة اليسرى مررها بشكل متقن لروني الذي حولها بمهارة من اللمسة الأولى إلى المرمى مسجلا هدفه الشخصي الثاني له و لفريقه في المباراة، والسادس في تاريخ لقاءات الفريقين خلال السنوات الأخيرة.

وأضاف الكوري الجنوبي بارك سونغ الهدف الثالث لأصحاب الأرض من هجمة منظمة، مؤكدا تأهل الفريق الأفضل الى الدور ربع نهائي.

وبعد ذلك حاول فريق ميلان استدراك الموقف، فأجرى المدرب البرازيلي ليوناردو عدة تبديلات وأهمها عندما زج بلاعب مانشستر السابق الدولي ديفد بيكهام و الذي استقبل بتصفيق  حار من مشجعي ناديه الذي ترعرع فيه، و كان بيكهام الأفضل في فريق ميلان في الشوط الثاني لكن أفضليته لم تلق المساندة من زملائه، وحينما كانت المباراة تلفظ أنفاسها الأخيرة وصلت كرة مرفوعة الى رأس فليتشر البعيد عن الرقابة فأودعها في شباك ميلان مختتما به رباعية مانشستر يونايتد في اللقاء.

وتأهل بذلك فريق مانشستر يونايتد الى الدور ربع النهائي للبطولة، بينما ودع فريق ميلان البطولة، وتفرغ بذلك للمنافسة على لقب بطل الدوري الايطالي لكرة القدم.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا