عملية انتحارية جديدة في افغانستان تؤدي الى مقتل جنديين للناتو

أخبار العالم

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/43645/

اعلنت قيادة قوات حلف شمال الاطلسي يوم الثلاثاء 9 مارس/آذار عن مقتل اثنين من جنودها في انفجار قرب قاعدة عسكرية شرق افغانستان. واشار بيان للحلف الى ان انتحاري قام بالهجوم بالقرب من قاعدة عسكرية لقوات الناتو بمنطقة علي شير في ولاية خوست قرب الحدود مع باكستان.

اعلنت قيادة قوات حلف شمال الاطلسي يوم الثلاثاء 9 مارس/آذار عن مقتل اثنين من جنودها في انفجار قرب قاعدة عسكرية شرق افغانستان. واشار بيان للحلف الى ان انتحاريا قام بالهجوم بالقرب من قاعدة عسكرية لقوات الناتو بمنطقة علي شير في ولاية خوست قرب الحدود مع باكستان .
علما ان اثنين من المسلحين حاولا يوم امس القيام بعملية ضد قوات الناتو في مدينة خوست الا ان جنود التحالف استطاعوا  قتلهما.
يجدر القول انه منذ بداية هذا العام قتل في افغانستان 110 من جنود القوات المتعددة الجنسية، وفي العام الماضي وصل عددهم  الى 519 شخصا.

مقتل 3 اشخاص في إقليم قندهار

قتل اثنان من افراد شرطة الحدود الافغانية ومدني في انفجار استهدف يوم الثلاثاء 9 مارس/آذار مركبة كانوا يستقلونها في إقليم قندهار جنوب افغانستان. واكد قائد شرطة الحدود في المنطقة عبد الرزاق ان الهجوم وقع جنوب شرق الاقليم قرب الحدود مع باكستان.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
فيسبوك