الجزيرة الإماراتي ينتزع نقطة ثمينة من الاستقلال الإيراني

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/43643/

انتزع فريق الجزيرة الإماراتي نقطة ثمينة من مضيفه الاستقلال الإيراني في المباراة التي جرت بينهما يوم الثلاثاء 9 مارس/آذار على استاد ازادي بطهران، في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية ضمن دوري أبطال آسيا لكرة القدم. حقق فريق الغرافة فوزاً صعباً على ضيفه الأهلي السعودي بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

انتزع فريق الجزيرة الإماراتي نقطة ثمينة من مضيفه الاستقلال الإيراني في المباراة التي جرت بينهما يوم الثلاثاء 9 مارس/آذار على استاد ازادي بطهران، في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية ضمن دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

وانعش فريق الجزيرة آماله بهذا التعادل في التأهل الى الدور الثاني من المسابقة، بعد الخسارة التي مني بها أمام ضيفه الغرافة القطري في الجولة الأولى بهدف مقابل هدفين.
وسيواجه فريق الجزيرة الذي يحتل المركز الثالث في المجموعة الثانية برصيد نقطة واحدة، في الجولة الثالثة مضيفه الأهلي في الـ 23 من الشهر الحالي، فيما يلعب الاستقلال مع ضيفه الغرافة في اليوم نفسه.

الغرافة يفوز على الأهلي ويغزز تصدره

أما في المباراة الثانية من المجموعة نفسها حقق فريق الغرافة فوزاً صعباً على ضيفه الأهلي السعودي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، فاجأ اصحاب الأرض ضيوفهم بهدف مبكراً أحرزه ميرغني الزين في الدقيقة الثانية من صافرة البداية، ولكن الضيوف تمكنوا من تسجيل هدفين متتاليين، الأول أحرزه البرازيلي مارسينهو دا سيلفا في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول، والثاني سجله عبدالرحيم جيزاوي في الدقيقة الـ 19 من الشوط الثاني. إلا أن فريق الغرافة قلب تأخره بهدف مقابل هدفين الى ثلاثة أهداف مقابل هدفين، بفضل لاعبيه سعد سطام الشمري ومهاجمه البرازيلي كليمرسون بتسجيلهما هدفين في الدقيقتين الـ (79 و 81) من عمر المباراة.

وعزز فريق الغرافة تصدره للمجموعة الثانية برصيد 6 نقاط، حيث كان قد فاز في مباراة الجولة الأولى مضيفه فريق الجزيرة الاماراتي بهدفين مقابل هدف واحد.
أما المركز الثاني فيحتله برصيد 4 نقاط فريق الاستقلال الايراني الذي وقع في فخ التعادل السلبي مع الجزيرة في الجولة الثانية، بينما كان قد فاز على فريق الأهلي بهدفين مقابل هدف واحد في الجولة الأولى.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا