مدافع مانشستر يونايتد براون يتعرض لكسر في قدمه

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/43574/

تعرض ويس براون مدافع فريق مانشستر يونايتد حامل لقب بطل الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم لإصابة في قدمه، قد تبعده عن المشاركة مع منتخب بلاده في نهائيات كأس العالم التي تستضيفها جنوب أفريقيا الصيف القادم، وعن مباريات فريقه حتى نهاية الموسم الحالي.

تعرض ويس براون مدافع فريق مانشستر يونايتد حامل لقب بطل الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم لإصابة في قدمه، قد تبعده عن المشاركة مع منتخب بلاده في نهائيات كأس العالم التي تستضيفها جنوب أفريقيا الصيف القادم، وعن مباريات فريقه حتى نهاية الموسم الحالي.

وقد أوضح نادي مانشستر يونايتد أن براون تعرض لكسر في قدمه في أثناء مباراة الفريق مع مضيفه ولفرهامبتون التي انتهت بفوز صعب للشياطين الحمر بهدف وحيد أحرزه لاعبهم المخضرم بول سكولز يوم السبت الماضي في الأسبوع الـ 29 من الدوري.

كما أن مانشستريونايتد سيفتقد بالاضافة الى براون ومايكل أوين الذي أصيب ايضا بتمزق عضلي ستبعده عن الملاعب حتى نهاية الموسم الحالي، وذلك في أثناء مباراة فريقه ضد فريق أستون فيلا في نهائي كأس رابطة الأندية الانكليزية المحترفة لكرة القدم يوم الأحد الماضي، والتي انتهت بفوز الشياطين الحمر بهدفين مقابل هدف واحد على ملعب ويمبلي الجديد، سيفتقد جهود كل من البرازيلي اندرسون والويلزي راين غيغز والايرلندي جون اوشي في مباراته ضد ضيفه آي سي ميلان الإيطالي يوم الأربعاء القادم في إياب الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا.

وسيزيد الطين بلة فيما إذا غاب هداف الفريق واين روني عن المباراة ايضا، حيث اعلن الاسكتلندي اليكس فيرغسون مدرب الشياطين الحمر أن مشاركة روني ليست مؤكدة أيضاً لأنه لا يزال يشكو من آلام في الركبة.

ولكن الذي يبعث بالأمل هو الفوز الثمين الذي حققه مانشستر يونايتد في مباراة الذهاب على مصيفه ميلان بثلاثة أهداف مقابل هدفينَ.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا