الروسي بيتروف يؤكد جاهزيته لسباق جائزة البحرين الكبرى

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/43569/

أكد الروسي فيتالي بيتروف سائق فريق "رينو" قبيل مشاركته لاول مرة في تاريخه في سباقات الفورمولا وان، في مقابلة مع الموقع الرسمي "للفورمولا - 1"، أكد جاهزيته لسباق جائزة البحرين الكبرى المرحلة الاولى من كأس العالم 2010 التي ستقام في الفترة من 12 الى 14 مارس/آذار الجاري.

أكد الروسي فيتالي بيتروف سائق فريق "رينو" قبيل مشاركته لاول مرة في تاريخه في سباقات الفورمولا وان، في مقابلة مع الموقع الرسمي "للفورمولا - 1"، أكد جاهزيته  لسباق جائزة البحرين الكبرى المرحلة الاولى من كأس العالم 2010 التي ستقام في الفترة من 12 الى 14 مارس/آذار الجاري.

وقال بيتروف إنه يشعر بالثقة بالنفس ويعلم أن سباق "الفورمولا 1" يختلف عن تلك الفئة التي كان يشارك فيها سابقا، ويعرف ما الذي يجب عليه فعله، وانه ينتظر انطلاق سباق جائزة البحرين الكبرى بفارغ الصبر.

وأكد بيتروف بأن الشيء الوحيد الذي يهمه هو إعداد السيارة بشكل جيد، وإيجاد التوازن الصحيح، لأنه يعرف جيداً حلبة السباق في البحرين، وذلك من خلال مشاركته في فئة الـ "GP2" ، ولكنه أشار في الوقت نفسه الى ان هناك مسار جديد سيعقد من مهمة السائقين.

أما بالنسبة للهدف الذي حدده لنفسه في السباق الأول له، قال بيتروف إنه "من الصعب التكهن بشيء ما الآن، لأننا لا نعرف أين موقعنا بالنسبة للمنافسين. وأنا لم أجلس خلف عجلة القيادة في سيارة السباق مع الإعدادات الجديدة، يجب أن نكون واقعيين بشأن سباق جائزة البحرين الكبرى، فهو أول سباق لي، وهذه التجربة ستساعدني في المستقبل. عموما، يجب علي الوصول الى خط النهاية في هذا السباق، , وأن أكون على مقربة من زميلي في الفريق روبرت كوبيتسكا" قدر الامكان.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا