ميتشيل يلتقي نتانياهو لبحث استئناف العملية السلمية

أخبار العالم العربي

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/43520/

بحث المبعوث الأمريكي إلى الشرق الأوسط جورج ميتشيل ورئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتانياهو يوم 7 مارس/آذار قضية إستئناف المفاوضات الاسرائيلية غير المباشرة مع الفلسطينيين. وعقب الاجتماع نشر مكتب نتانياهو بيانا حول اللقاء دون ان يذكر ما اذا حصل اي تقدم ام لا.

بحث المبعوث الأمريكي إلى الشرق الأوسط جورج ميتشيل ورئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتانياهو يوم 7 مارس/آذار قضية إستئناف المفاوضات الاسرائيلية غير المباشرة مع الفلسطينيين.
وعقب الاجتماع الذي استمر لأكثر من 3 ساعات أصدر مكتب نتانياهو بيانا حول اللقاء دون ان يذكر ما اذا حصل اي تقدم ام لا. كما اتفق الطرفان على لقاء آخر يوم 8 مارس/آذار قبل أن ينتقل ميتشيل الى رام الله للقاء المسؤولين الفلسطينيين.
وقد وصل جورج ميتشيل الى المنطقة على خلفية اعلان لجنة متابعة المبادرة العربية للسلام مؤخرا عن تأييدها لفكرة اجراء مفاوضات فلسطينية اسرائيلية غير مباشرة لمدة 4 اشهر. وفي هذا السياق صرح ياسر عبد ربه امين سر اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية في وقت سابق من اليوم ذاته بأن اللجنة قررت الموافقة على الاقتراح الامريكي بإجراء مفاوضات غير مباشرة بين اسرائيل والسلطة الوطنية الفلسطينية.

المصدر: وكالات

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
الأزمة اليمنية