روبين بطلاً لكأس السوبر الروسية لكرة القدم

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/43507/

توج فريق روبين بطل الدوري الروسي الممتاز لكرة القدم، بلقب بطل كأس السوبر ، بفوزه على فريق تسيسكا موسكو بهدف مقابل لاشيء في المباراة التي جرت بينهما يوم الأحد 7 مارس/آذار على الملعب الأولمبي لوجنيكي في موسكو.

توج فريق روبين بطل الدوري الروسي الممتاز لكرة القدم، بلقب بطل كأس السوبر ، بفوزه على فريق تسيسكا موسكو  بهدف مقابل لاشيء في المباراة التي جرت بينهما يوم الأحد 7 مارس/آذار على الملعب الأولمبي لوجنيكي في موسكو.

ويدين فريق روبين بفوزه الى مهاجمه الكسندر بوخاروف الذي استغل خطأ مدافع فريق تسيسكا سيرغي اغناشيفيتش وحارسه إيغور اكنفييف، فقد حاول الأخير لعب الكرة التي أعادها له المدافع بطريقة غير سليمة، الى الأمام فاستحوذ عليها بوخاروف وتوغل بها الى منطقة الجزاء وسددها على يمين الحارس محرزا هدف المباراة الوحيد في الدقيقة الـ 35 من الشوط الأول الذي جاء متكافيء.

وقد حاول فريق تسيسكا موسكو في الشوط الثاني تعديل النتيجة فهاجم باستمرار وحاصر فريق منافسه في منطقته، ولكن لاعبيه لم يجدوا طريقهم الى المرمى بالرغم من الفرص العديدة التي اتيحت للتسجيل، وفي المقابل تراجع روبين الى الدفاع معتمدا على الهجمات المرتدة، ونجح بذلك في الحفاظ على تقدمه، وحسم نتيجة المباراة لصالحه بهدف مقابل لاشيء.

وهي المرة الأولى التي يحرز فيها فريق روبين بطل الدوري الروسي الممتاز لكرة القدم في الموسمين الماضيين، كأس السوبر في تاريخه، كما ثأر روبين من فريق تسيسكا لخسارته أمامه في الموسم الماضي في نهائي المسابقة بهدف مقابل هدفين في الوقت الاضافي.

وفي المقابل فشل فريق تسيسكا في الفوز بلقب المسابقة للمرة الخامسة وضم كأس السوبر الى خزائنه بشكل دائم.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا