اسبوع ازياء ميلانو.. يعرض الموضة النسائية الخاصة بخريف وشتاء 2010 - 2011

أخبار العالم

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/43498/

احتضنت مدينة ميلانو أواخر الشهر الماضي أسبوع الموضة النسائية الخاصة بخريف وشتاء 2010 - 2011. وتعدّ ميلانو واحدة من عواصم المودة العالمية جنبا إلى جنب مع باريس ولندن ونيويورك.

احتضنت مدينة ميلانو أواخر الشهر الماضي أسبوع الموضة النسائية الخاصة بخريف وشتاء 2010 - 2011.  وتعدّ ميلانو واحدة من عواصم الموضة العالمية جنبا إلى جنب مع باريس ولندن ونيويورك.

وفي الأسبوع الماضي أصبحت هذه المدينة ولمدة 5 أيام منصة لعرض مجموعات جديدة من الأزياء، قدمتها أشهر دور الموضة وأبرز المصممين من جميع أرجاء المعمورة، من أمثال جورجيو أرماني، وبرادا وفيرساتشي وغوتشي ودولتشي آند غابانا وغيرهم.

 واعطى هذا الاسبوع فرصة للمصممين ودور الأزياء لعرض آخر صيحاتها وموضاتها وتوجهاتها من خلال ما تعرض من مجموعات وخطوط. والوان.

واتسمت الفساتين والبَدلات وغيرها من الأزياء المعروضة في ميلانو بأناقة التصميم وبساطة المفردات إلى جانب الألوان الداكنة، كالأحمر الغامق والأسود والرمادي والبُني.

وعلى الرغم من أن فعاليات أسبوع ميلانو قد انتهت، إلا أن عروض الموضة الراقية لن تغيب عن أنظار الجمهور لمدة طويلة، وذلك لأن العاصمة الروسية موسكو تستعد الآن لاستضافة الدورة العشرين للأسبوع الروسي للموضة مطلع الشهر القادم.


تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
فيسبوك