الرئيس اللبناني يصل الى الرياض ويجتمع بخادم الحرمين االشريفين

أخبار العالم العربي

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/43478/

ترأس خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز والرئيس اللبناني العماد ميشال سليمان جلسة مباحثات ثنائية عقدت في عاصمة المملكة العربية السعودية الرياض، التي وصلها سليمان 6 مارس/آذار في اطار زيارة تستغرق يومين.

ترأس خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز والرئيس اللبناني العماد ميشال سليمان جلسة مباحثات ثنائية عقدت في عاصمة المملكة العربية السعودية الرياض، التي وصلها سليمان 6 مارس/آذار في اطار زيارة تستغرق يومين.
وتناولت المباحثات آخر التطورات التي تشهدها الساحة العربية في الفترة الراهنة ، كما تناولت القضايا الاقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك والى موقفي البلدين من هذه القضايا، بالاضافة الى المباحثات حول العلاقات الثنائية بين بيروت والرياض وسبل تعزيزها.

هذا وكان العاهل السعودي في استقبال الرئيس اللبناني والوفد المرافق له في مطار الملك خالد الدولي يصحبه لفيف من كبار المسؤولين في المملكة.
ويضم الوفد اللبناني عدد من الوزراء والمسؤولون رفيعو المستوى وهم وزير الخارجية والمغتربين علي الشامي ووزير الداخلية زياد بارود ووزير الأشغال العامة والنقل غازي العريضي ووزير الطاقة والمياه جبران باشسيل ووزير التربية والتعليم حسن منيمنة، بالاضافة الى ومدير عام رئاسة الجمهورية ناجي أبي عاصي ورئيس مكتب الإعلام في رئاسة الجمهورية أديب أبي عقل.
الرئيس اللبناني يصل الى الرياض ويجتمع بخادم الحرمين االشريفين

المصدر: وكالات

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
الأزمة اليمنية