مانشستر يونايتد يتصدر من جديد

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/43477/

قاد اللاعب الانكليزي المخضرم بول سكولز فريقه مانشستر يونايتد الى تحقيق فوز صعب على مضيفه ولفر هامبتون بهدف مقابل لاشيء في المباراة التي جرت بينهما يوم السبت 6 مارس/آذار في المرحلة الـ 29 من الدوري الانكليزي الممتاز لكرة القدم.

قاد اللاعب الانكليزي المخضرم بول سكولز فريقه مانشستر يونايتد الى تحقيق فوز صعب على مضيفه ولفر هامبتون بهدف مقابل لاشيء في المباراة  التي جرت بينهما يوم السبت 6 مارس/آذار  في المرحلة  الـ 29 من الدوري الانكليزي الممتاز لكرة القدم.

وقد أحرز بول سكولز هدف المباراة الوحيد في الدقيقة الـ 73 من زمن اللقاء لفريقه مانشستر يونايتد الذي ارتقى الى المركز الأول بعد أن رفع رصيده الى 63  نقطة، بفارق نقطتين أمام فريقي تشيلسي الذي بحوزته مباراة مؤجلة، وأرسنال الذي يتقاسمه المركز الثاني، بعد فوزه على ضيفه بيرنلي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد يوم السبت في المباراة الافتتاحية لهذه المرحلة. وقد أحرز أهداف فريق أرسنال كل من صانع ألعابه الإسباني فرانسيسك فابريغاس وثيو وال كوت والمهاجم الروسي اندريه ارشافين في الدقائق (34، 60، 90) على التوالي، بينما سجل ديفيد ناغنت هدف فريق بيرنلي الوحيد في الدقيقة الـ 50 من عمر المباراة.

وفي مباراة أخرى من هذه المرحلة تغلب فريق بولتون على مضيفه وست هام بهدفين مقابل هدف واحد، أحرز هدفي الفائز كل من كيفن ديفيز والسلوفاكي فلاديمير فايس في الدقيقتين الـ (10 و 16) على التوالي، أما هدف وست هام الوحيد فقد سجله المهاجم الايطالي اليساندرو داميانتي في الدقيقة الـ (88) من عمر المباراة.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا