احكام بالسجن على 3 المان وتركي بتهم تتعلق بالارهاب

أخبار العالم

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/43354/

أدانت محكمة مدينة دوسلدورف الألمانية 3 المانيين ومواطن تركي بينهم اثنان اعتنقا الاسلام وذلك بتهمة المشاركة في التحضير لهجوم على أهداف أمريكية في البلاد عام 2007. وقضت المحكمة يوم 4 مارس/آذار بسجن الموقوفين الأربعة لفترات تتراوح ما بين 5 و 12 سنة.

أدانت محكمة مدينة دوسلدورف الألمانية 3 مواطنين المان ومواطن تركي بينهم اثنان اعتنقا الاسلام وذلك بتهمة المشاركة في التحضير لهجوم على أهداف أمريكية في البلاد عام 2007.  وقضت المحكمة يوم 4 مارس/آذار  بسجن الموقوفين الأربعة لفترات تتراوح ما بين 5 و 12 سنة.
كما تتهم السلطات الالمانية هؤلاء بالانتماء الى خلية تابعة لاتحاد الجهاد الإسلامي الذي تحمّله واشنطن مسؤولية هجومين على السفارتين الامريكية والاسرائيلية في العاصمة الأوزبكية طشقند عام 2004.
وقد ألقت أجهزة الأمن الألمانية القبض على ثلاثة متهمين، منهم ألمانيان وتركي، في سبتمبر/ أيلول 2007، فيما اعتقلت المتهم الرابع في وقت لاحق. وبحسب السلطات القضائية الالمانية فقد تلقى المتهمون تدريبات في أحد المعسكرات بشمال باكستان ضمن جماعة على علاقة بتنظيم "القاعدة"، وخططوا لتنفيذ "هجوم إرهابي كبير"، حيث شرعوا بتجميع كمية كبيرة من المواد المتفجرة.
المصدر: وكالات

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
فيسبوك