محكمة النقض المصرية تقبل الطعن المقدم من هيئة دفاع المتهمين بقضية مقتل المطربة سوزان تميم

أخبار العالم العربي

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/43339/

قبلت محكمة النقض المصرية يوم 4 مارس/اذار الطعن المقدم من هيئة الدفاع عن رجل الأعمال هشام طلعت مصطفى، وضابط الشرطة السابق محسن السكري على الحكم الصادر بحقهما يوم 2 مايو/ايار القاضي باعدامهما لاشتراكهما بقتل المطربة اللبنانية سوزان تميم في دبي.

قبلت محكمة النقض المصرية يوم 4 مارس/اذار الطعن المقدم من هيئة الدفاع عن رجل الأعمال هشام طلعت مصطفى، وضابط الشرطة السابق محسن السكري على الحكم الصادر  بحقهما يوم 2 مايو/ايار القاضي باعدامهما لاشتراكهما بقتل المطربة اللبنانية سوزان تميم في دبي.

ويعني قبول المحكمة للطعن اعادة القضية  الى محكمة استئناف القاهرة لتقوم بتحديد دائرة قضائية جديدة للنظر في القضية ، بما في ذلك اعادة جميع اجراءات محاكمة المتهمين.

وكانت المحكمة قد اجلت يوم 4 فبراير/شباط البت بقرار قبول الطعن المقدم من هيئة الدفاع عن المتهمين بقضية القتل إلى جلسة اليوم.

وقتلت الفنانة اللبنانية سوزان  تميم (32 عاما) في مسكنها بدبي في يوليو/ تموز عام 2008. وأحيل مصطفى في سبتمبر/ أيلول كمتهم ثان مع القاتل السكري الى محكمة جنايات القاهرة التى اصدرت الحكم بالاعدام بحق الاثنين  في يونيو/ حزيران عام 2009.
 المزيد من التفاصيل في التقرير المصور

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
الأزمة اليمنية