تزايد ظاهرة زواج الروس من فتيات اجنبيات

أخبار روسيا

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/43242/

ليس بالأمر الجديد ان الفتيات الروسيات يلقين اقبالا من جانب الاجانب للزواج بهن. لكن الجديد هو توجه الشبان الروس للاقتران بفتيات من دول اجنبية، فمعطيات دائرة تسجيل عقود القران في موسكو وحدها تشير الى ان هناك زواج واحد يكون فيه طرف اجنبي من بين كل 7 زيجات.ففي العام الماضي سجل ما يزيد عن 12 الف حالة زواج باجانب، حيث ان عدد الروس المتزوجين باجنبيات ينمو باضطراد.

 ليس بالأمر الجديد ان الفتيات الروسيات يلقين اقبالا من جانب الاجانب للزواج بهن. لكن الجديد هو توجه الشبان الروس للاقتران بفتيات من دول اجنبية، فمعطيات دائرة تسجيل عقود القران في موسكو وحدها تشير الى ان هناك زواج واحد يكون فيه طرف اجنبي من بين كل 7 زيجات. ففي العام الماضي سجل ما يزيد عن 12 الف حالة زواج باجانب، حيث ان عدد الروس المتزوجين باجنبيات ينمو باضطراد.

الظاهرة بلا شك مازالت في بداياتها، واسبابها تتراوح حسب رأي المختصين بين دوافع رومانسية وبراغماتية ومن الممكن ان تكون حتى رغبة في خوض تجارب جديدة.
واصبح البحث عن شريك المستقبل من خلال التعارف عبر شبكة الانترنت والسياحة الخارجية والشركات التي تتولى تقديم خدمات التعارف اكثر سهولة ويعتبر الكثيرون ان الروس رجال حقيقيون قهروا الظروف القاسية، وهم يتحلون بالوسامة وبصحة وبنية جيدة  مع ان الكثير من الروسيات يعتبرن ان الرجال الصالحون في روسيا باتوا قلة،وهن يشكين من كثرة تعاطيهم للكحول وعدم حبهم للعمل مع تمسكهم طوال الوقت باصدار الاوامر، لكن من جهة اخرى يلقي المختصون باللائمة على الفتيات الروسيات اللاتي اصبحن اكثر مادية واقل عاطفية.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
تويتر RT Arabic للأخبار العاجلة