تونس تشهد مهرجانا لاغاني الاطفال

أخبار العالم

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/43170/

اقيم خلال الفترة من 21 الى 28 فبرلير/ شباط في المركز الروسي للثقافة والعلوم بتونس المهرجان الدولي لاغاني الاطفال بعنوان " المراجيح المجنحة " نظمته الوكالة الفيدرالية للتعاون الدولي الانساني بالاشتراك مع مركز يوري انتين للابداع.

اقيم خلال الفترة من 21 الى 28 فبراير/ شباط في المركز الروسي للثقافة والعلوم بتونس، المهرجان الدولي لاغاني الاطفال بعنوان " المراجيح المجنحة " نظمته الوكالة الفيدرالية للتعاون الدولي الانساني بالاشتراك مع مركز يوري انتين للابداع. قدمت في المهرجان اغاني من تأليف الشاعر انتين في مراحل مختلفة من نشاطه الابداعي.
وشارك في المهرجان طلاب المدرسة التابعة للسفارة الروسية وطلاب مدرسة تشايكوفسكي للموسيقى وطلاب دورات تعليم اللغة الروسية التي ينظمها المركز الروسي في تونس وايضا طلاب المعهد العالي للغات بتونس واطفال الجالية الروسية بتونس.
وجرت المرحلة الاولى لاختيار افضل المغنين يوم 24 فبراير/ شباط وفي 26 منه اقيم الحفل الكبير الذي شارك فيه الفائزون بنتيجة المرحلة الاولى.
وبعد انتهاء الحفل وزعت الشهادات والجوائز الخاصة التي قدمها يوري انتين. وبعد الانتهاء من توزيع الجوائز والشهادات غنى المشاركون والحضور اغنية " المراجيح المجنحة " التي اصبحت شعارا للمهرجان.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
فيسبوك