الرئيس مدفيديف: على المسؤولين عن تحضير المنتخب الاولمبي الاستقالة

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/43166/

طالب الرئيس الروسي دميتري مدفيديف المسؤولين عن تحضير البعثة الاولمبية الروسية بتقديم الاستقالة وحض مدفيديف على اجراء تغيرات جذرية في نظام تحضير الرياضيين.

طالب الرئيس الروسي دميتري مدفيديف المسؤولين عن تحضير البعثة الاولمبية الروسية بتقديم الاستقالة وحض مدفيديف على اجراء تغيرات جذرية في نظام تحضير الرياضيين. جاء ذلك خلال مناقشته نتائج المنتخبات الروسية في دورة الالعاب الاولمبية يوم 1 مارس/ اذار مع قيادة حزب روسيا الموحدة وقال " كل من تحمل مسؤولية التحضير للاولمبياد يجب ان يتحمل المسؤولية الان ايضا وعليه اتخاذ قرار شجاع وتقديم الاستقالة ". واضاف " من لن يتمكن من تقديم الاستقالة سنساعده بذلك ".
وحسب قوله لكي لاتتكرر المشاكل التي حصلت في فانكوفر من الضروري تغير طريقة تحضير الرياضيين وقال " علينا منذ الان مباشرة البدء بالتحضير لاولمبياد سوتشي ولكن علينا ان ناخذ بالاعتبار ماجرى في فانكوفر واجراء تغيرات جذرية في طريقة تحضير الرياضيين، ومع الاسف ان هذا الاستنتاج واضح حتى لغير المختصين لقد كنا لفترة طويلة نستفيد من الامكانيات السوفيتية التي في لحظة ما انتهت. لقد فقدنا المدرسة السوفيتية السابقة ولايجب اعتبارها مثالية لانها بكل بساطة غير موجودة، ولم نؤسس مدرسة خاصة بنا دون النظر الى ان كمية الاموال الضخمة المخصصة للرياضة وهذه حقيقة واضحة ".
وعلى حد تعبيره كشفت الدورة الاولمبية الاخيرة بان " الاموال لاتحل كل شيء ، الاموال مهمة هذا شرط ولكن لاتحل الاموال كل شئ. ان نتائج الدورة الاولمبية بينت اين تكمن المشكلة الاساسية، لذلك علينا ان نفكر بكيفية تغير نظام تحضير الرياضيين ".  

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا