سفينة مصرية تطلب من فرق الانقاذ الروسية تقديم مساعدة طبية لأثنين من طاقمها

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/43154/

اعلن مركز التنسيق والانقاذ البحري في مدينة فلاديفوستوك الروسية ان سفينة نقل مصرية كبيرة اسمها "وادي العرب" كانت تبحر في المحيط الهادي على بعد 180 ميلا بحريا من مدينة بيتروبافلفسك-كامتشاتسك الروسية طلبت يوم 1 مارس/آذار نجدة فورية لانقاذ مريضين على متنها ، وقامت سفن الانقاذ الروسية فوراً بالاستجابة لهذا الطلب.

اعلن مركز التنسيق والانقاذ البحري في مدينة فلاديفوستوك الروسية ان سفينة نقل مصرية كبيرة اسمها "وادي العرب" كانت تبحر في المحيط الهادي على بعد 180 ميلا  بحريا  من مدينة بيتروبافلفسك-كامتشاتسك الروسية طلبت يوم 1 مارس/آذار نجدة فورية لانقاذ مريضين على متنها ، وقامت سفن الانقاذ الروسية فوراً بالاستجابة لهذا الطلب.
وأفاد المركز انه بناء على نداء الاغاثة توجهت الى السفينة المصرية سفينة الانقاذ الروسية "روبين" التي من المتوقع ان تصل اليها ليلة الثلاثاء 2 مارس/آذار لتقديم المساعدة الطبية اللازمة للمريضين ، حيث طلب من "وادي العرب" ان تتوجه الى مكان يسهل انقاذ الشخصين منه بواسطة حوامة او بواسطة  السفينة "روبين".
ويشكو احد اعضاء طاقم السفينة المصرية منالم في  قلبه ، بينما يعاني الثاني من حالة تقيؤ  شديدة و مستمرة.

 وكانت سفينة الشحن المصرية" وادي العرب " ،التي تحمل على متنها بضائع تزن اكثرمن 64 الف طن  قد ابحرت من ميناء تاكوما الأمريكي.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)