مفتيان روسيان في القاهرة

أخبار العالم العربي

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/43141/

التقى يوم 25 فبراير/ شباط الماضي بالمركز الروسي للثقافة والعلوم بالقاهرة المفتي طلعت تاج الدين رئيس الادارة الدينية المركزية للمسلمين في روسيا ومفتي منطقة الاورال رينات رايف مع ممثلي الشباب الروسي المسلم الذين يتلقون العلوم في جامعات ومعاهد القاهرة.

التقى يوم 25 فبراير/ شباط  الماضي بالمركز الروسي للثقافة والعلوم بالقاهرة المفتي طلعت تاج الدين رئيس الادارة الدينية المركزية للمسلمين في روسيا ومفتي منطقة الاورال رينات رايف مع ممثلي الشباب الروسي المسلم الذين يتلقون العلوم في جامعات ومعاهد القاهرة.

 ورحب شيخ الاسلام طلعت تاج الدين بالشباب وهنأهم بمناسبة المولد النبوي الشريف وتحدث اليهم عن نشاط  وعمل المنظمات الاسلامية الروسية الموجه نحو توحيد جهود المسلمين ودعم وتعزيز الاستقرار في البلاد.
بعد ذلك اجاب المفتيان الروسيان على الاسئلة العديدة التي طرحها الشباب عليهم والتي تمس مختلف جوانب حياة امة المسلمين في روسيا، كما وضحوا كيفية التعامل مع ممثلي الطوائف الدينية الاخرى، و تحدثوا عن النشاط اليومي الاعتيادي للناس الذين ربطوا مصيرهم بالاسلام.
في ختام اللقاء تمنى المفتي طلعت تاج الدين للحاضرين راحة البال والصبر والبحث عن لغة مشتركة ليس فقط مع المسلمين في مصر بل ومع ممثلي الطوائف الدينية الاخرى.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
الأزمة اليمنية