كوفالتشيك تحرز الذهبية الأولى لبولندا في فانكوفر

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/43075/

أحرزت البولندية يوستينا كوفالتشيك الميدالية الذهبية الأولى لمنتخب بلادها في سباق الانطلاق العام للتزلج بالاسكي للسيدات لمسافة (30 كم) يوم السبت 27 فبراير/شباط، ضمن منافسات اليوم السادس عشر للألعاب الأولمبية الشتوية الـ 21 التي تقام حاليا في مدينة فانكوفر الكندية.

أحرزت البولندية يوستينا كوفالتشيك الميدالية الذهبية الأولى لمنتخب بلادها في سباق الانطلاق العام للتزلج بالاسكي للسيدات لمسافة (30 كم) يوم السبت 27 فبراير/شباط، صمن منافسات اليوم السادس عشر لدورة الألعاب الأولمبية الشتوية الـ 21 التي تقام حاليا في مدينة فانكوفر الكندية.

قطعت كوفالتشيك مسافة السباق بزمن قدره (1.30.33،70 س)، أما الميدالية الفضية فقد كانت من نصيب النجمة النرويجية ماريت بيورغين التي قطعت المسافة بزمن قدره (1.30.34،00 س)، بينما ذهبت الميدالية البرونزية الى الفنلندية آينو-كايسا سارينين بعد أن قطعت مسافة السباق بزمن قدره (1.31.38،70 س).

وهكذا أحرزت كوفالتشيك الميدالية الذهبية الأولى لبولندا في دورة الألعاب الأولمبية الشتوية الـ 21 في فانكوفر، وبذلك أصبح في حوزة بولندا ميدالية ذهبية وثلاث ميداليات فضية وبرونزية واحدة.

أما بالنسبة للنجمة النرويجية ماريت بيورغين فهي الميدالية الخامسة في هذه الألعاب، حيث توجت بثلاث ميداليات ذهبية، بالاضافة الى ميدالية برونزية ، وهي الوحيدة التي حصلت حتى الآن على 3 ذهبيات في فانكوفر.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا