كندا في مواجهة ساخنة مع أمريكا في نهائي دورة فانكوفر لهوكي الجليد للرجال

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/43016/

تأهل المنتخب الكندي لهوكي الجليد للرجال الى المباراة النهائية لدورة الألعاب الأولمبية الشتوية الـ 21 في فانكوفر، بعد أن حقق فوزا صعبا على نظيره السلوفاكي بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جرت بينهما يوم االجمعة 26 فبراير/شباط في الدور نصف النهائي.

تأهل المنتخب الكندي لهوكي الجليد للرجال الى المباراة النهائية لدورة الألعاب الأولمبية الشتوية الـ 21 في فانكوفر، بعد أن حقق فوزا صعبا على نظيره السلوفاكي بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جرت بينهما يوم الجمعة 26 فبراير/شباط في الدور نصف النهائي.

بدأ المنتخب الكندي المباراة بضغط هجومي قوي على مرمى خصمه، وتمكن من تسجيل هدفين في الدقيقتين الـ (14 و 16) من الشوط الأول بواسطة كل من باتريك مارلو وبريندان مورو على التوالي، وعزز الكنديون تقدمهم في الشوط الثاني  عبر لاعبهم رايان غيتسيلاف في الدقيقة الـ (17). ولكن المنتخب السلوفاكي تمكن من إحراز هدفين في الشوط الثالث عن طريق كل من لوبومير فيشنيفسكي وميخال خاندزوش في الدقيقتين الـ (52 و 56)، مقلصا القارق بذلك الى هدف واحد فقط، وكاد السلوفاكيون أن يدركوا التعادل في الدقيقة الأخيرة من المباراة عندما اتيحت لهم فرصة ذهبية للتسجيل بعد أن بدلوا الحارس بلاعب سادس، ولكن الحظ لم يحالفهم في ذلك.

وهكذا سيكون المنتخب الكندي  في مواجهة ساخنة مع نظيره الأمريكي في المباراة النهائية للدورة، بينما سيلعب المنتخب السلوفاكي ضد نظيره الفنلندي على الميداليات البرونزية في مباراة تحديد المركز الثالث لدورة الألعاب الأولمبية الشتوية الـ 21 في فانكوفر.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا