كندا تتوج بالذهبية السابعة

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/42888/

شهد اليوم الثالث عشر للألعاب الأولمبية الشتوية في فانكوفر سيطرة كندية على معظم المسابقات التي جرت فيه يوم الأربعاء 24 فبراير/شباط في فانكوفر. وقد صعد المنتخب الكندي الى المركز الثالث برصيد 7 ميداليات ذهبية، والمركز الرابع أما في الترتيب العام برصيد 15 ميدالية ( 7 ذهبيات و 6 ميداليات فضية وبرونزيتان) حتى الآن.

شهد اليوم الثالث عشر للألعاب الأولمبية الشتوية في فانكوفر سيطرة كندية على معظم المسابقات التي جرت فيه يوم الأربعاء 24 فبراير/شباط في فانكوفر.

فقد أحرز المنتخب الكندي الميدالية الذهبية والفضية في مسابقة البوبسلي لزوجي السيدات، حيث توج الثنائي كايلي هامبفريس وهيتير مويس بالميدالية الذهبية، بعد أن قطعتا مسافة السباق بزمن قدره (3.32،28 د)، كما أحرز الثنائي الكندي الآخر المؤلف من شيلي-إن براون وهيلين أبيرتون الميدالية الفضية، بعد أن قطعتا مسافة السباق بزمن قدره (3.33،13 د)، أما الميدالية البرنزية فقد ذهبت الى منتخب الولايات المتحدة الأمريكية الذي وصل الى خط النهاية بزمن قدره (3.33،40 د).

كما أحرز المنتخب الكندي الميدالية الفضية لسباق التتابع للتزلج على المضمار القصير لمسافة 3 آلاف متر للسيدات.

وفي اليوم نفسه منحت الكندية كلارا هيوز الميدالية البرنزية لمنتخب بلادها في سباق التزلج السريع لمسافة 5 آلاف متر للسيدات ايضا.

أما الضربة القاضية فقد كان فوز المنتخب الكندي لهوكي الجليد للرجال على نظيره الروسي بسبعة أهداف مقابل ثلاثة أهداف، وبلوغه الدور نصف النهائي لدورة الألعاب الأولمبية الشتوية في فانكوفر.

وقد صعد المنتخب الكندي الى المركز الثالث برصيد 7 ميداليات ذهبية، أما في الترتيب العام فيحتل المركز الرابع برصيد 15 ميدالية ( 7 ذهبيات و 6 ميداليات فضية وبرونزيتان) حتى الآن.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا