الرئيس النيجيري يعود الى الوطن بعد رحلة علاج في السعودية

أخبار العالم

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/42833/

ذكرت وكالة "رويترز" يوم الأربعاء 24 فبراير/شباط أن الرئيس النيجيري عمر يارادوا عاد إلى وطنه بشكل مفاجئ بعد 3 أشهر قضاها للعلاج في احد مستشفيات المملكة العربية السعودية. وكان قد تم تكليف نائب الرئيس غودلاك جوناتان بالقيام بصلاحيات الرئيس في نيجيريا بعد فترة من الفراغ السياسي في البلاد بسبب اعتلال صحة الرئيس يارادوا الذي يعاني من مشاكل في القلب والكلية.

ذكرت وكالة "رويترز" يوم الأربعاء 24 فبراير/شباط أن الرئيس النيجيري عمر يارادوا عاد إلى وطنه بشكل مفاجئ بعد 3 أشهر قضاها للعلاج في احد مستشفيات المملكة العربية السعودية.
وأفادت الوكالة أن طائرة قادمة من مدينة جدة هبطت في الجناح الرئاسي بمطار ابوجا ليلة الثلاثاء على الأربعاء وكانت سيارة إسعاف في انتظارها.
وكان قد تم تكليف نائب الرئيس غودلاك جوناتان بالقيام بصلاحيات الرئيس في نيجيريا بعد فترة من الفراغ السياسي في البلاد بسبب اعتلال صحة الرئيس يارادوا الذي يعاني من مشاكل في القلب والكلية.

المصدر: وكالات

عزيزي القارئ

لقد قمنا بتحديث نظام التعليقات على موقعنا، ونأمل أن ينال إعجابكم. لكتابة التعليقات يجب أولا التسجيل عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي أو عن طريق خدمة البريد الإلكتروني.

موافق

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط .بامكانك قراءة شروط الاستخدام لتفعيل هذه الخاصية اضغط هنا