افتتاح معرض لروائع التصوير الفوتوغرافي في الاسكندرية بمصر

أخبار العالم العربي

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/42832/

افتتح في القاعة الكبرى بالمركز الروسي للثقافة والعلوم بالاسكندرية بجمهورية مصر العربية معرضا للصور الفوتوغرافية لمصورين من الاسكندرية بعنوان " روائع الصور الفوتوغرافية " نظمه المركز الروسي مع مركز الانفوشي الثقافي.

افتتح في القاعة الكبرى بالمركز الروسي للثقافة والعلوم بالاسكندرية بجمهورية مصر العربية معرضا للصور الفوتوغرافية لمصورين من الاسكندرية بعنوان " روائع الصور الفوتوغرافية " نظمه المركز الروسي بالتعاون مع مركز الانفوشي الثقافي.
لقد حظيت الصور المعروضة ليس فقط باعجاب المشاهد في مصر، بل وفي العالم ايضا. وتختلف الصور في مضمونها، فمنها صور لمناظر طبيعية ومنها صور شخصية واخرى مركبة وبعضها على طريقة فن الكولاج، منها الملونة واخرى باللونين الابيض والاسود.
افتتح المعرض البروفيسور محمد مصلحي رئيس مديرية الثقافة في محافظة الاسكندرية و الدكتور عبدالسلام عيد عميد كلية الفنون الجميلة بجامعة الاسكندرية واندرانيك ارزومانيان مدير المركز الروسي للثقافة والعلوم. لقد شكر محمد مصلحي وعبدالسلام عيد المركز الروسي لاستضافته المعرض وثمنوا عاليا التعاون مع المركز. من جانبه اكد ارزومانيان ان الصور المعروضة تسمح بالتعرف على مختلف الفنون والاتجاهات في فن التصوير المعاصر.
حضر حفل الافتتاح ممثلو اتحاد الفنانين بمدينة الاسكندرية واساتذة كلية الفنون الجميلة بجامعة الاسكندرية وممثلو المراكز الثقافية ومحبو الفنون.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
الأزمة اليمنية