الروسي سكوبريف يحرز ميدالية ثانية في فانكوفر

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/42806/

توج الروسي ايفان سكوبريف بالميدالية الفضية لسباق التزلج السريع لمسافة 10 كلم، يوم الثلاثاء 23 فبراير/شباط ضمن منافسات دورة الألعاب الأولمبية الشتوية في فانكوفر 2010. بينما أحرز الكوري الجنوبي لي سيون هون الميدالية الذهبية والهولندي بوب دي يونغ البرونزية.

توج الروسي ايفان سكوبريف بالميدالية الفضية لسباق التزلج السريع لمسافة 10 كلم، يوم الثلاثاء 23 فبراير/شباط ضمن منافسات دورة الألعاب الأولمبية الشتوية في فانكوفر 2010.

قطع  سكوبريف  مسافة السباق بزمن قدره (13.02.07 د)، خلف الكوري الجنوبي لي سيون هون الذي أحرز الميدالية الذهبية بعد أن قطع مسافة السباق بزمن قدره (12.58.55 د). بينما جاء الهولندي بوب دي يونغ في المركز الثالث بزمن قدره (13.06.73 د).

يذكر أن سكوبريف انطلق سوية مع الأسطورة الهولندي سفين كرامر، الذي أظهر أفضل زمن (أسرع بأكثر من ست ثوان من لي سونغ هون)، ولكنه ارتكب خطأ في أثناء تغيير المسار الأمر الذي أدى الى استبعاده.

وهي الميدالية الثانية التي يحرزها الروسي سكوبريف، بعد الميدالية البرونزية الأولى التي أحرزها لمنتخب بلاده في اليوم الأول من منافسات الألعاب الأولمبية الشتوية في فانكوفر في سباق التزلج السريع لمسافة 5000 متر، يوم الثلاثاء 23 فبراير/شباط.

كما أن الكوري الجنوبي لي سيون هون أضاف هذه الذهبية الى الميدالية البرونزية التي أحرزها ايضا في سباق التزلج السريع لمسافة 5000 متر.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا