قصف اسرائيلي يسفر عن اصابة ثلاثة فلسطينيين.. واكثر من فصيل يعلن مسؤوليته عن استهداف الجيش الاسرائيلي

أخبار العالم العربي

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/42638/

اسفر اطلاق نار من قبل المروحيات الاسرائيلية بالقرب من موقع كيسوفيم العسكري جنوبي قطاع غزة عن اصابة 3 فلسطينيين بجروح، اعلن الجناح العسكري للجبهة الديموقراطية ان اثنين منهم ينتميان الى الجبهة، وتم نقلهم الى مستشفى ناصر.

اسفر اطلاق نار من قبل المروحيات الاسرائيلية بالقرب من موقع كيسوفيم العسكري جنوبي قطاع غزة يوم 20  فبراير/شباط عن اصابة 3 فلسطينيين بجروح، اعلن الجناح العسكري للجبهة الديموقراطية ان اثنين منهم ينتميان الى الجبهة، وتم نقلهم الى مستشفى ناصر.
هذا وكانت القوات الاسرائيلية قد قامت في الـ 48 ساعة السابقة باستهداف منزلين باحدى المناطق في وسط القطاع ما ادى الى تدميرهما، بالاضافة الى انها اقدمت على التوغل في مناطق محاذية للشريط الحدودي مع غزة.
الى ذلك اعلنت كتائب شهداء الاقصى التابعة لحركة فتح مسؤوليتها عن استهداف 4 عربات جيب عسكرية،وادى الحادث الى وقوع اشتباكات مسلحة مع قوة اسرائيلية استخدت فيها الاسلحة الرشاشة وقذائف ار بي جي.
كما اعلنت كتائب الناصر صلاح الدين عن مواجهات لمدة 15 دقيقة بين مقاتليها ووحدة عسكرية اسرائيلية حاولت التسلل الى قطاع غزة عن طريق معبر كيسوفيم، وانها تمكنت من التصدي لهذه المحاولة واجبرت الاسرائيليين على التراجع. الا ان اسرائيل اعلنت ان الجيش اطلق النار على مسلحين فلسطينيين اقتربوا من السياج الحدودي.
واشارت مصادر عسكرية في الجيش الاسرائيلي الى اصابة جندي اسرائيلي يوم  19 فبراير/شباط اثر انفجار عبوة ناسفة بالقرب من السياج المحاذي لموقع كيسوفيم.

المصادر: وكالات

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
الأزمة اليمنية