احتفال في دمشق بالذكرى المائة والخمسين على ميلاد تشيخوف

أخبار العالم العربي

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/42626/

اقيم في المركز الثقافي الروسي في العاصمة السورية دمشق احتفال بمناسبة الذكرى المائة و الخمسين على ميلاد الكاتب الروسي أنطون تشيخوف ذلك الكاتب الكبير الذي كتب بلغة واقعية تمكنت من الغوص في أعماق شخصياته والتي تبدو في الوهلة الأولى كشخصيات بسيطة الا أنها تتكشف فيما بعد عن شخصيات إرباكية تحاول ان تجد لنفسها واقعا عادلا و أن تحمل قيما إنسانية.

اقيم في المركز الثقافي الروسي في العاصمة السورية دمشق احتفال بمناسبة الذكرى المائة والخمسين على ميلاد الكاتب  الروسي أنطون تشيخوف ذلك الكاتب الكبير الذي كتب بلغة واقعية تمكنت من الغوص في أعماق شخصياته والتي تبدو في الوهلة الأولى كشخصيات بسيطة، الا أنها تتكشف فيما بعد عن شخصيات إرباكية تحاول ان تجد لنفسها واقعا عادلا و أن تحمل قيما إنسانية.
وحصل تشيخوف لقاء أعماله على ألقاب عالمية و شهرة تجاوزت حدود بلده ليستحق بامتياز لقب أبو القصة القصيرة في العصر الحديث. ويحتفل المركز سنويا بذكرى ميلاد الكاتب الكبير من خلال قراءات قصصه و اقامة عروض مسرحية كتبها.
المزيد من التفاصيل في تقريرنا المصور
عزيزي القارئ

لقد قمنا بتحديث نظام التعليقات على موقعنا، ونأمل أن ينال إعجابكم. لكتابة التعليقات يجب أولا التسجيل عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي أو عن طريق خدمة البريد الإلكتروني.

موافق

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط .بامكانك قراءة شروط الاستخدام لتفعيل هذه الخاصية اضغط هنا