السويد تثأر لخسارتها أمام بيلاروسيا في سولتليك سيتي

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/42605/

فاز المنتخب السويدي لهوكي الجليد للرجال على نظيره البيلاروسي بأربعة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جرت بينهما يوم الجمعة 19 فبراير/شباط في الجولة الثانية ضمن منافسات المجموعة الثالثة في دورة الألعاب الأولمبية الشتوية في فانكوفر.

فاز المنتخب السويدي لهوكي الجليد للرجال على نظيره البيلاروسي بأربعة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جرت بينهما يوم الجمعة 19 فبراير/شباط  في الجولة الثانية ضمن منافسات المجموعة الثالثة في دورة الألعاب الأولمبية الشتوية في فانكوفر.

لم يواجه المنتخب السويدي صعوبة كبيرة في التغلب على منافسه، حيث تقدم في الشوط الأول من المباراة بهدفين دون رد أحرزهما كل من  دانيل سيدين ودانيل ألفريدسون في الدقيقتين الـ (7 و 10) على التوالي. وعزز السويدي يوهان فرانسين تقدم منتخبه بإحرازه الهدف  الثالث له في الدقيقة العاشرة من الشوط الثاني، قبل أن يحرز دميتري ميليشكو الهدف الأول للمنتخب البيلاروسي في الدقيقة الـ 15 من الشوط نفسه الذي انتهى بالتعادل الايجابي بهدف لهدف، كما انتهى الشوط الثالث الأخير من المباراة بالنتيجة نفسها، حيث سجل ميليشكو الهدف الثاني لبيلاروسيا والشخصي الثاني له في الدقيقة الـ 52، واختتم السويدي ألفريدسون رباعية منتخبه في الدقيقة الأخيرة من المباراة، محرزا بذلك هدفه الشخصي الثاني ايضا.

وبهذا الفوز ثأر المنتخب السويدي لهزيمته أمام نظيره البيلاروسي في الدور ربع النهائي لدورة الألعاب الأولمبية الشتوية التي أقيمت في سولتليك سيتي عام 2002.

كما تصدرت السويد بعد هذا الفوز قائمة فرق المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط، بفارق 3 نقاط أمام فنلندا التي تواجه ألمانيا في مباراه الجولة الثانية.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا