بلوشينكو يحرز فضية التزلج الفني على الجليد في فانكوفر

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/42539/

اكتفى الروسي يفغيني بلوشينكو بالميدالية الفضية لمسابقة التزلج الفني على الجليد لفردي الرجال في الالعاب الاولمبية الشتوية الـ 21 في فانكوفر يوم الخميس 18 فبراير/شباط، بينما ذهبت الميدالية الذهبية الى الأمريكي إيفان ليساتشيك.

اكتفى الروسي يفغيني بلوشينكو بالميدالية الفضية لمسابقة التزلج الفني على الجليد لفردي الرجال في الالعاب الاولمبية الشتوية الـ 21 في فانكوفر يوم الخميس 18 فبراير/شباط، بينما ذهبت الميدالية الذهبية الى الأمريكي إيفان ليساتشيك.

وقد وضع الحكام بلوشينكو في المركز الثاني برصيد (256.36 ) نقطة على الرغم من أنه قدم أداء جيدا في البرنامج الاختياري، خلف الأمريكي إيفان ليساتشيك برصيد (257.67) نقطة، بينما جاء الياباني دايسوكي تاكاخاسي في المركز الثالث برصيد (247.23) نقطة.

وهكذا لم يتحقق حلم بلوشينكو الذي عاد بعد عامين من الانقطاع للفوز بالميدالية الذهبية الأولمبية الثانية، بعد الأولى التي أحرزها في تورينو عام 2006.

وحل السويسري ستيفان لامبيل أحد أقوى اللاعبين في المركز الرابع فقط برصيد (246.72) نقطة.

فيما أصيب الفرنسي بريان جوبير الذي كان يحلم من الثأر لبلوشينكو الذي انتزع منه ذهبية تورينو، أصيب بخيبة أمل كبيرة في هذه الدورة، بعد أن ارتكب أخطاء قاتلة واحتل على إثرها المركز السادس عشر فقط.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا