الشرطة الاماراتية تكشف عن 6 اشخاص جدد يشتبه بضلوعهم في اغتيال المبحوح

أخبار العالم العربي

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/42416/

ذكرت صحيفة "هآرتس" الاسرائيلية بان شرطة امارة دبي تمكنت يوم 17 فبراير/شباط من الكشف عن 6 اشخاص اخرين يشتبه بتورطهم في مقتل القيادي في حركة حماس محمود المبحوح. وبذلك يصبح العدد الاجمالي للمشتبه بهم بالوقوف وراء هذه الجريمة 17 شخصا. ولم يتم حتى الان اعتقال اي احد منهم.

ذكرت صحيفة "هآرتس" الاسرائيلية بان شرطة امارة دبي تمكنت يوم 17 فبراير/شباط  من الكشف عن 6 اشخاص اخرين يشتبه بتورطهم في مقتل القيادي في حركة حماس محمود المبحوح. وبذلك يصبح العدد الاجمالي للمشتبه بهم بالوقوف وراء هذه الجريمة 17 شخصا. ولم يتم حتى الان اعتقال اي احد منهم.

ولم تعلن الشرطة الاماراتية حتى الان عن اسماء المشتبه بهم الستة الجدد. وكانت شرطة دبي كشفت في وقت سابق، عن ان 11 شخصا، يحملون جوازات اوروبية، بينهم امراة، يشتبه بوقوفهم وراء الجريمة، وتبين لاحقا انهم استخدموا جوازات سفر مزورة.

في السياق ذاته، اكدت الخارجيتان البريطانية والايرلندية في 16 فبراير/شباط ان جوازات السفر البريطانية والايرلندية التي استخدمها المتهمون بالتورط باغتيال القيادي في حركة حماس محمود المبحوح في 20 يناير/كانون الثاني في دبي مزورة وتم الحصول عليها بطرق غير مشروعة.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
الأزمة اليمنية