فوز تاريخي لمانشستر يونايتد على ميلان في دوري أبطال اوروبا

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/42400/

حقق مانشستر يونايتد الانكليزي حامل اللقب ثلاث مرات فوزا عزيزا على مضيفه ميلان الايطالي حامل اللقب سبع مرات 3 - 2 في المباراة التي دارت بينهما مساء الثلاثاء على ملعب "سان سيرو" في ميلان وشهدها أكثر من 80 الف متفرج في ذهاب الدور الثاني من دوري الابطال الاوروبي لكرة القدم.

حقق مانشستر يونايتد الانكليزي حامل اللقب ثلاث مرات فوزا عزيزا على مضيفه ميلان الايطالي حامل اللقب سبع مرات 3 - 2  في المباراة التي دارت بينهما مساء الثلاثاء على ملعب "سان سيرو" في ميلان وشهدها أكثر من 80 الف متفرج في ذهاب الدور الثاني من دوري الابطال الاوروبي لكرة القدم.
وافتتح المهاجم البرازيلي رونالدينيو التسجيل لميلان، الذي لم يسبق له ان خرج من المسابقة على يد مانشستر يونايتد، في الدقيقة الثالثة بكرة ارتطمت بلاعب الفريق الانكليزي مايكل كاريك من ضربة حرة رفعها ديفيد بيكام اللاعب السابق لمانشستر يونايتد. وعادل ساعد الدفاع الدولي السابق بول سكولز لمانشستر يونايتد في الدقيقة 36، وهي الاصابة الاولى للفريق الانكليزي في مرمى ميلان على ملعب "سان سيرو" في تاريخه الأبدي. وفي الشوط الثاني، تألق المهاجم الدولي واين روني وسجل اصابتين للفريق الضيف برأسه في الدقيقتين 66 و74 اثر تمريرتين من الأكوادوري انطونيو فالنسيا ودارين فليتشر، قبل ان يسجل الهولندي كلارنس سيدورف الاصابة الثانية لميلان في الدقيقة 85. وطرد الحكم لاعب مانشستر يونايتد مايكل كاريك في الدقيقة 90+3 وسيغيب عن مباراة الاياب الشهر المقبل.
وهذا الفوز الاول  لمانشستر يونايتد على ميلان في ميلانو بعد أربع خسارات متوالية.
ليون 1-0 ريال مدريد

وعلى ملعب "ستاد جيرلان" في ليون وامام 38 الف متفرج، مني ريال مدريد الاسباني حامل اللقب تسع مرات، وهو رقم قياسي، بخسارته الاولى هذا الموسم خارج أرضه في المسابقة امام مضيفه أولمبيك ليون الفرنسي 0 - 1. وسجل الاصابة الدولي الكاميروني جان ماكون في الدقيقة 47 بقذيفة بيمناه من 25 مترا في الزاوية اليسرى البعيدة لمرمى الحارس إيكر كاسياس.
وكان ريال مدريد خسر امام ليون في مباراتيه السابقتين ضده في فرنسا، وسيلتقيان في مباراة الاياب الشهر المقبل، مع العلم ان المباراة النهائية ستقام على ملعبه "سانتياغو برنابيه" في مدريد في ايار.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا