أتلتيكو مدريد يلحق الهزيمة الأولى ببرشلونة في هذا الموسم

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/42265/

ألحق فريق أتلتيكو مدريد الهزيمة الأولى في هذا الموسم بضيفه برشلونة المتصدر وحامل اللقب، بفوزه عليه بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي جرت بينهما يوم الأحد في إطار الأسبوع الثاني والعشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم.

ألحق فريق أتلتيكو مدريد الهزيمة الأولى في هذا الموسم بضيفه برشلونة المتصدر وحامل اللقب، بفوزه عليه بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي جرت بينهما يوم الأحد في إطار الأسبوع الثاني والعشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم.

افتتح الأوروغوياني دييغو فورلان مهاجم أتلتيكو مدريد التسجيل لفريقه في الدقيقة الـ (9) من الشوط الأول من تمريرة زميله خوسيه أنطونيو رييس، وضاعف زميله البرتغالي سيماو سابروزا النتيجة بإحرازه الهدف الثاني الأصحاب الأرض في الدقيقة الـ (23) من ضربة حرة مباشرة أرسل الكرة الى الزاوية اليسرى للحارس فكتور فالديس. بينما أحرز المهاجم السويدي  زلاتان إبراهيموفيتش هدف الضيوف الوحيد في الدقيقة الـ (27) من عمر المباراة.

ويتصدر فريق برشلونة الدوري برصيد 55 نقطة، بفارق نقطتين فقط أمام مطارده ريال مدريد الذي فاز على فريق خيريز بثلاثة أهداف دون رد يوم السبت في مباراة الأسبوع نفسه.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا