علم روسيا يرفرف عاليا فوق القرية الاولمبية في فانكوفر الكندية

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/42091/

رفع العلم الروسي في القرية الاولمبية في فانكوفر الكندية، حيث ستنطلق في 12 فبراير/شباط الالعاب الاولمبية الشتوية هناك , وحضر مراسم افتتاح الاولمبياد نائب رئيس الوزراء الروسي الكسندر جوكوف، ورئيس اللجنة الاولمبية الروسية ليونيد تياغيتشف، والمدربون والرياضيون والمشجعون.

رفع العلم الروسي في القرية الاولمبية في فانكوفر الكندية، حيث ستنطلق في 12 فبراير/شباط الالعاب الاولمبية الشتوية هناك , وحضر مراسم افتتاح الاولمبياد نائب رئيس الوزراء الروسي الكسندر جوكوف، ورئيس اللجنة الاولمبية الروسية ليونيد تياغيتشف، والمدربون والرياضيون والمشجعون

جرت مراسم رفع العلم الوطني الروسي يوم الأربعاء 10 شباط /فبراير، في القرية الاولمبية وسط مدينة فانكوفر الكندية التي تنطلق فيها الألعاب الأولمبية الشتوية في الـ 12 من الشهر الجاري ولغاية الـ 28 منه، وذلك بالرغم من أن الرياضيين الروس وصلوا الى فانكوفر منذ عدة أيام وبدأوا بتدريباتهم في العاصمة الأولمبية، ورفع العلم الروسي يرمز الى وصول المنتخب الروسي رسميا للمشاركة في الألعاب الأولمبية الشتوية الـ 21.

وقد بدأ الحفل الذي جرى تحت الأمطار وحمل طابعا رمزيا، بالكلمات الترحيبية، ومن ثم عزف النشيد الوطني لروسيا الإتحادية ورفع العلم من قبل جنود من الجيش الكندي.

وسلم فلاديمير فاسين ، بصفته واحدا من المسؤولين الروس، إناء مع رمز اللجنة الأولمبية الروسية لرئيس القرية الاولمبية.
وحضر مراسم رفع العلم الروسي نائب رئيس الوزراء الروسي الكسندر جوكوف ووزير الشباب والسياحة والرياضة فيتالي موتكو ورئيس اللجنة الاولمبية الروسية ليونيد تياغيتشفوف وأعضاء المنتخب الروسي لفرق الكيرلينغ والتزلج على الجليد والسنوبورد ورياضيون آخرون.

واختتمت المراسم باحياء حفل موسيقي صغير بمشاركة فنانين كنديين على الرغم من الامطار بمشاركة من الرياضيين الروس الذين أعتبروا أن هطول الأمطار في القرية الاولمبية هو فأل خير بالنسبة لهم.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا