يوجني وديوكوفيتش الى ربع النهائي في دورة روتردام بالتنس

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/42082/

تأهل الروسي ميخائيل يوجني والصربي نوفاك ديوكوفيتش الى الدور ربع النهائي لدورة روتردام الدولية بالتنس التي يبلغ مجموع جوائزها مليون و 978 ألف دولار، وذلك بفوز الأولى على التركي إلهام مارسيل والثاني على السويسري ماركو سيودينلي على التوالي يوم الخميس 11 فبراير/شباط في هولندا.

تأهل الروسي ميخائيل يوجني والصربي نوفاك ديوكوفيتش الى الدور ربع النهائي لدورة روتردام الدولية بالتنس التي يبلغ مجموع جوائزها مليون و 978 ألف دولار.

جاء تأهل يوجني المصنف سادساً، على حساب على التركي إلهام مارسيل، إثر فوزه عليه بمجموعتين نظيفتين، وبنتيجة واحدة: (6-4) و (6-4) في المباراة التي جرت بينهما يوم الخميس 11 فبراير/شباط في هولندا.

وسيواجه يوجني في الدور ربع النهائي الفرنسي جايل مونفيس المصنف رابعاً، الذي فاز بدوره على الهولندي تيمو دي بيكر بمجموعتين دون رد: (6-3) و (6-2).

أما ديوكوفيتش المصنف الأول في الدورة فقد تأهل الى الدور نفسه على حساب السويسري ماركو سيودينلي، بعد أن تغلب عليه ايضا بمجموعتين مقابل لاشيء، بواقع: (6-4) و (6-2).

كما بلغ الدور ربع النهائي ايضا الفرنسي جوليان بينيتو بفوزه على الألماني مخايل بيرر بمجموعتين مقابل لاشيء: (6-4) و (6-4).

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا