يوجني وديوكوفيتش الى ربع النهائي في دورة روتردام بالتنس

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/42082/

تأهل الروسي ميخائيل يوجني والصربي نوفاك ديوكوفيتش الى الدور ربع النهائي لدورة روتردام الدولية بالتنس التي يبلغ مجموع جوائزها مليون و 978 ألف دولار، وذلك بفوز الأولى على التركي إلهام مارسيل والثاني على السويسري ماركو سيودينلي على التوالي يوم الخميس 11 فبراير/شباط في هولندا.

تأهل الروسي ميخائيل يوجني والصربي نوفاك ديوكوفيتش الى الدور ربع النهائي لدورة روتردام الدولية بالتنس التي يبلغ مجموع جوائزها مليون و 978 ألف دولار.

جاء تأهل يوجني المصنف سادساً، على حساب على التركي إلهام مارسيل، إثر فوزه عليه بمجموعتين نظيفتين، وبنتيجة واحدة: (6-4) و (6-4) في المباراة التي جرت بينهما يوم الخميس 11 فبراير/شباط في هولندا.

وسيواجه يوجني في الدور ربع النهائي الفرنسي جايل مونفيس المصنف رابعاً، الذي فاز بدوره على الهولندي تيمو دي بيكر بمجموعتين دون رد: (6-3) و (6-2).

أما ديوكوفيتش المصنف الأول في الدورة فقد تأهل الى الدور نفسه على حساب السويسري ماركو سيودينلي، بعد أن تغلب عليه ايضا بمجموعتين مقابل لاشيء، بواقع: (6-4) و (6-2).

كما بلغ الدور ربع النهائي ايضا الفرنسي جوليان بينيتو بفوزه على الألماني مخايل بيرر بمجموعتين مقابل لاشيء: (6-4) و (6-4).

عزيزي القارئ

لقد قمنا بتحديث نظام التعليقات على موقعنا، ونأمل أن ينال إعجابكم. لكتابة التعليقات يجب أولا التسجيل عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي أو عن طريق خدمة البريد الإلكتروني.

موافق

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط .بامكانك قراءة شروط الاستخدام لتفعيل هذه الخاصية اضغط هنا