بوتين يدعو إلى تحسين كفاءة الإنفاق الحكومي

مال وأعمال

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/41969/

دعا رئيس الوزراء الروسي فلاديمير بوتين حكومته الى ضرورة تحسين كفاءة الانفاق العام، وذلك في اجتماع عقد يوم 9 فبراير/شباط لمناقشة الخطة الحكومية للفترة مابين عامي 2010 و2012 .

دعا رئيس الوزراء الروسي فلاديمير بوتين حكومته الى ضرورة تحسين كفاءة الانفاق العام، وذلك في اجتماع عقد يوم 9 فبراير/شباط لمناقشة الخطة الحكومية للفترة مابين عامي 2010 و2012 .
واضاف بوتين ان تحقيق انفاق اكثر فعالية سيؤدي بطبيعة الحال الى تطوير البلد خلال السنوات العشر القادمة، فضلا عن التقليل من المخاطر المصاحبة لتقلبات  البيئة في العالم. واشار بوتين الى ان حل القضايا الاستراتيجية يستوجب ربطها بشدة في خطة الميزانية ، في ظل الموارد المحدودة، والعجز في الميزانية الاتحادية. كما اكد على تركيز الموارد على المشاريع المدرجة في الخطة الحكومية، والتركيز على دعم المواطنين وقطاعات الاقتصاد الفعلي.
وقال بوتين " وجهنا عام 2009 مبالغ باهظة بلغت نحو 42 مليار دولار لتحقيق الأجراءات الرامية للتصدي للازمة ، واستخدمت هذة الاموال لدعم المواطنين ودعم الاقتصاد الفعلي. وكان صندوق الاحتياط مصدرا اساسيا لهذة الاموال، كما اضطررنا لادخال نظام صارم لترشيد النفقات في كثير من فقرات الميزانية".
تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
تويتر على روسيا اليوم