خامنئي: "قوى الاستكبار" لن تستطيع المساس بعد الآن بالثورة ومبادئها

أخبار العالم

خامنئي:
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/41882/

دعا زعيما المعارضة الإيرانية مير حسين موسوي ومهدي كروبي في 8 فبراير/شباط إلى تنظيم مسيرات حاشدة يوم الخميس المقبل في الذكرى الـ 31 لقيام الثورة الإسلامية في إيران. يأتي هذا في وقت أكد فيه المرشد الأعلى للثورة السيد علي خامنئي أن سرّ قوة وبقاء الثورة الإسلامية يكمن في وجود الدافع الإلهي والإخلاص والإيمان لديها.

دعا زعيما المعارضة الإيرانية مير حسين موسوي ومهدي كروبي في 8 فبراير/شباط إلى تنظيم مسيرات حاشدة يوم الخميس المقبل في الذكرى الـ 31 لقيام الثورة الإسلامية في إيران.

يأتي هذا في وقت أكد فيه المرشد الأعلى للثورة السيد علي خامنئي أن سرّ قوة  وبقاء الثورة الإسلامية يكمن في وجود الدافع الإلهي والإخلاص والإيمان لديها. وقال خامنئي أمام حشد من قادة وضباط وطياري سلاح الجو، إن الثورة كانت من أجل الله وتطبيق الأحكام الإلهية وإرساء العدالة وقد انتصرت. وشدد خامنئي على أن "قوى الاستكبار"، على حد وصفه، لن تستطيع المساس بعد الآن بالثورة ومبادئها.

وقال علي خامنئي: "بمشيئة الله فإن الأمة الإيرانية ستظهر وحدتها وتماسكها بوجه قوى الاستكبار والمتغطرسين.. الولايات المتحدة وبريطانيا والصهيونية. وستوجه لهم ضربات مفاجئة كما فعلت في السابق".

// 26.06.2018 по тикету 15478
موافق

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط .بامكانك قراءة شروط الاستخدام لتفعيل هذه الخاصية اضغط هنا

خطير.. الصين تدرب قواتها لضرب مواقع لأمريكا وحلفائها..