خامنئي: "قوى الاستكبار" لن تستطيع المساس بعد الآن بالثورة ومبادئها

أخبار العالم

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/41882/

دعا زعيما المعارضة الإيرانية مير حسين موسوي ومهدي كروبي في 8 فبراير/شباط إلى تنظيم مسيرات حاشدة يوم الخميس المقبل في الذكرى الـ 31 لقيام الثورة الإسلامية في إيران. يأتي هذا في وقت أكد فيه المرشد الأعلى للثورة السيد علي خامنئي أن سرّ قوة وبقاء الثورة الإسلامية يكمن في وجود الدافع الإلهي والإخلاص والإيمان لديها.

دعا زعيما المعارضة الإيرانية مير حسين موسوي ومهدي كروبي في 8 فبراير/شباط إلى تنظيم مسيرات حاشدة يوم الخميس المقبل في الذكرى الـ 31 لقيام الثورة الإسلامية في إيران.

يأتي هذا في وقت أكد فيه المرشد الأعلى للثورة السيد علي خامنئي أن سرّ قوة  وبقاء الثورة الإسلامية يكمن في وجود الدافع الإلهي والإخلاص والإيمان لديها. وقال خامنئي أمام حشد من قادة وضباط وطياري سلاح الجو، إن الثورة كانت من أجل الله وتطبيق الأحكام الإلهية وإرساء العدالة وقد انتصرت. وشدد خامنئي على أن "قوى الاستكبار"، على حد وصفه، لن تستطيع المساس بعد الآن بالثورة ومبادئها.

وقال علي خامنئي: "بمشيئة الله فإن الأمة الإيرانية ستظهر وحدتها وتماسكها بوجه قوى الاستكبار والمتغطرسين.. الولايات المتحدة وبريطانيا والصهيونية. وستوجه لهم ضربات مفاجئة كما فعلت في السابق".

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
فيسبوك