روسيا تتعادل مع صربيا في اليوم الأول لمسابقة كأس الاتحاد للتنس للسيدات

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/41773/

تعادل المنتخب الروسي للسيدات مع نظيره الصربي بنقطة لكل منهما، ضمن منافسات الدور ربع النهائي لمسابقة كأس الاتحاد للتنس التي بدأت بمبارتي الفردي يوم السبت 6 فبراير/شباط في العاصمة الصربية بلغراد.

تعادل المنتخب الروسي للسيدات مع نظيره الصربي بنقطة لكل منهما، ضمن منافسات الدور ربع النهائي لمسابقة كأس الاتحاد للتنس التي انطلقت يوم السبت 6 فبراير/شباط في العاصمة الصربية بلغراد.

منحت الروسية سفيتلانا كوزنيتسوفا نقطة التقدم لمنتخب بلادها بتغلبها في المباراة الأولى على منافستها الصربية آنا إيفانوفيتش بمجموعتين دون رد، بواقع: (6-1) و (6-4). بينما لم تتمكن مواطنتها أليسا كليبانوفا من الحذو حذوها، فخسرت في المباراة الثانية أمام منافستها يلينا يانكوفيتش بمجموعة مقابل مجموعتين، بنتيجة: (6-4) و (4-6) و (0-6).

كما كانت أوكرانيا قد تعادلت مع ضيفتها إيطاليا حاملة اللقب بنقطة لكل منهما في اليوم الأول ايضا من المسابقة في مدينة خاركوف، حيث فازت الأوكرانية اليونا بوندارينكو على الايطالية فرانشيسكا سكيافوني بمجموعتين نظيفتين بنتيجة: (6-1) و (6-4)، بينما أحرزت الإيطالية فلافيا بينيتا نقطة التعادل لمنتخب بلادها بفوزها على يكاترينا بوندارينكو ايضا بمجموعتين دون رد، بواقع: (7-5) و (6-3).

وتعادلت أستراليا مع ضيفتها إسبانيا بنقطة لكل منهما، حيث أحرزت سامنتا ستوسور نقطة أستراليا بفوزها على ماريا خوسيه مارتينيز سانشيز بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة، بنتيجة: (2-6) و (6-1) و (6-4)، بينما أدركت الإسبانية انابل ميدينا غاريغس التعادل بتغلبها على كايسي ديلاكوا بمجموعتين دون رد، بواقع: (6-2) و (6-3).
وتستكمل منافسات البطولة يوم الأحد حيث ستقام مباراة الفردي ومباراة الزوجي بين المنتخبات.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا