مدفيديف: زيارة العاهل الاردني القادمة لروسيا ستعطى زخما جديدا للعلاقات الثنائية

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/41702/

اعلن الرئيس الروسي دميتري مدفيديف خلال استلام اوراق اعتماد عدد من السفراء الاجانب لدى روسيا الاتحادية ، ومن بينهم سفيرا الاردن وسلطنة عمان، ان العاهل الاردني الملك عبدالله الثاني سيقوم بزيارة الى روسيا في مارس/آذار القادم. كما دعا مدفيديف الى توسيع العلاقات المتبادلة المنفعة في مجال التجارة والاقتصاد والطاقة مع سلطنة عمان.

اعلن الرئيس الروسي دميتري مدفيديف خلال استلام اوراق اعتماد عدد من السفراء الاجانب لدى روسيا الاتحادية  ، ومن بينهم سفيرا  الاردن وسلطنة عمان، ان العاهل الاردني الملك عبدالله الثاني سيقوم بزيارة الى روسيا في مارس/آذار القادم. كما دعا مدفيديف الى توسيع العلاقات المتبادلة المنفعة في مجال التجارة والاقتصاد والطاقة مع سلطنة عمان.
واعرب مدفيديف عن رغبته بان تعطى زيارة العاهل الاردني القادمة لروسيا زخما جديدا للعلاقات بين البلدين ولتنشيطها على مختلف الاتجاهات، مشيرا الى ان  الاردن يعلب دورا هاما في تحقيق السلام في الشرق الاوسط.
ودعا مدفيديف كذلك الى توسيع العلاقات المتبادلة المنفعة في مجال التجارة والاقتصاد والطاقة مع سلطنة عمان، مؤكداً  ان موسكو معنية بتعميق التعاون مع عمان في مسائل الامن الاقليمي بما في ذلك مكافحة القرصنة في البحار.
تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)