اتلتيكو مدريد قاب قوسين أو أدنى من بلوغ نهائي كأس إسبانيا لكرة القدم

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/41667/

سحق فريق اتلتيكو مدريد ضيفه راسينغ سانتاندير بأربعة أهداف نظيفة، في المباراة التي جرت بينهما يوم الخميس 4 فبراير/شباط على ملعب فيسينتي كالديرون في مدريد، ضمن ذهاب الدور نصف النهائي لمسابقة كأس ملك إسبانيا لكرة القدم، ليصبح اتلتيكو قاب قوسين أو أدنى من التأهل الى المباراة النهائية للمسابقة.

سحق فريق اتلتيكو مدريد ضيفه راسينغ سانتاندير بأربعة أهداف نظيفة، في المباراة التي جرت بينهما يوم الخميس 4 فبراير/شباط على ملعب فيسينتي كالديرون في مدريد ضمن ذهاب الدور نصف النهائي من مسابقة كأس ملك إسبانيا لكرة القدم.

افتتح البرتغالي سيماو سابروسا التسجيل مبكرا لفريق اتلتيكو مدريد بهدف أحرزه في الدقيقة التاسعة من بداية اللقاء، وضاعف زميله خوسيه أنطونيو رييس النتيجة قبل نهاية الشوط الأول بخمس دقائق. وفي الشوط الثاني اختتم مهاجم منتخب الأوروغواي دييغو فورلان رباعية أصحاب الأرض بهدفين أحرزهما من ضربتي جزاء في الدقيقتين الـ (62 و 71) من عمر اللقاء. مباراة الاياب بين الفريقين ستقام في العاشر من الشهر الجاري على ملعب "إل ساردينيرو".

ويبدو أن المباراة النهائية ستكون بين اتلتيكو مدريد اذي بات قاب قوسين أو أدنى من التأهل إليها، وبين فريق إشبيليه الذي قطع شوطاً كبيراً ايضا نحو التأهل الى النهائي، بفوزه على ضيفه خيتافي بهدفين دون رد في الدور نفسه في المباراة التي جمعتهما مساء يوم الأربعاء على ملعب "رامون سانشيز بيزخوان".

ويحل فريق أشبيلية ضيفا على خيتافي في مباراة الاياب التي ستقام بينهما على ملعب "كولسيوم الفونسو بيريز" يوم الأربعاء في العاشر من الشهر الجاري ايضا.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا