نتانياهو: سورية هي التي تضع العراقيل وتمنع اجراء مفاوضات تقود إلى السلام والأمن والازدهار

أخبار العالم العربي

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/41627/

أعرب رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتانياهو عن أسفه، من تصريحات الرئيس السوري بشار الأسد التي قال فيها إن إسرائيل تدفع منطقة الشرق الأوسط نحو الحرب. وقال بيان صدر عن مكتب رئيس الحكومة ان سوريا هي التي تضع العراقيل وتمنع إجراء مفاوضات، وبلورة اتفاق يقود إلى السلام والأمن والازدهار الاقتصادي.

أعرب رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتانياهو عن أسفه، من تصريحات الرئيس السوري بشار الأسد التي قال فيها إن إسرائيل تدفع منطقة الشرق الأوسط نحو الحرب.

وقال بيان صدر عن مكتب رئيس الحكومة يوم 3 فبراير/شباط ان تصريحات مسؤولي القيادة السورية "مؤسفة جدا فالواقع مختلف تماما". وأضاف البيان ان رئيس الوزراء الاسرائيلي صرح مرارا بأنه على استعداد للشروع بمحادثات مع سورية في أي وقت وفي أي مكان في العالم، دون شروط مسبقة.  وتابع البيان: "سورية هي التي تضع العراقيل وتمنع إجراء مفاوضات، وبلورة اتفاق يقود إلى السلام والأمن والازدهار الاقتصادي".

هذا وكان الرئيس السوري قد قال خلال لقائه  بوزير الخارجية الإسباني ميغيل انغيل موراتينوس إن إسرائيل غير جادة في تحقيق السلام وأن كل الوقائع تشير إلى أنها تدفع المنطقة باتجاه الحرب لا السلام.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
الأزمة اليمنية