تسيسكا موسكو يفوز على غريمه التقليدي جالغريس الليتواني بكرة السلة

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/41609/

حقق فريق تسيسكا موسكو فوزه الثاني على التوالي في الدور الـ 16 لدوري أوروبا بكرة السلة، بتغلبه على مضيفه فريق جالغريس الليتواني بـ 83 نقطة مقابل 68 نقطة في المباراة التي أقيمت بينهما يوم الأربعاء 3 فبراير/شباط في الجولة الثانية ضمن منافسات المجموعة (G).

حقق فريق تسيسكا موسكو فوزه الثاني على التوالي في الدور الـ 16 لدوري أوروبا بكرة السلة، بتغلبه على مضيفه فريق جالغريس الليتواني بـ 83 نقطة مقابل 68 نقطة في المباراة التي جرت بينهما يوم الأربعاء 3 فبراير/شباط في الجولة الثانية ضمن منافسات المجموعة (G).

تقدم أصاب الأرض في الربع الأول بفارق 9 نقاط، وفي الربع الثاني بفارق نقطة واحد، حيث انتهى النصف الأول من اللقاء بـ 45 نقطة مقابل 35 نقطة. ولكن الضيوف تمكنوا في النصف الثاني من المباراة من قلب الامور رأسا على عقب، حيث فرض فريق تسيسكا سيطرته على مجريات الوقت المتبقي من اللقاء، ودك لاعبوه سلة الخصم بـ  48 نقطة مقابل 23 نقطة، وكان تراجان ليندل أفضل المسجلين في صفوف الفريق الروسي بإحرازه 17 نقطة، كما أضاف كل من فكتور خريابا وزوران بلانينيتش  16 نقطة .

ويتصدر فريق  تسيسكا موسكو فرق المجموعة برصيد 4 نقاط، بفارق 2 عن فريق بروكوم تريفي البولندي الثاني الذي يلتقي في الجولة الثانية مع فريق أونيكاخا الاسباني صاحب المركز الرابع الأخير بنقطة واحدة، بينما يحتل فريق جالغريس المركز الثالث بنقطتين.

وسيلتقي فريق تسيسكا في مباراته القادمة ضمن الجولة الثالثة في العاشر من الشهر الجاري مع ضيفه فريق بروكوم تريفي البولندي.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا