مانشستر يونايتد يهزم ارسنال في عقر داره

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/41436/

حقق فريق مانشستر يونايتد فوزاً ثمينا على مضيفه ارسنال بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في مبارة قمة المرحلة الـ 24 من الدور الانكليزي الممتاز لكرة القدم التي اقيمت بينهما يوم الأحد 31 يناير/كانون الثاني على استاد "الإمارات".

حقق فريق مانشستر يونايتد فوزاً ثمينا على مضيفه ارسنال بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في مبارة قمة المرحلة الـ 24 من الدور الانكليزي الممتاز لكرة القدم التي اقيمت بينهما يوم الأحد 31 يناير/كانون الثاني على استاد "الإمارات".

تقدم الشياطين الحمر بهدفين مقابل لاشيء في الشوط الأول، حيث افتتحوا التسجيل في الدقيقة الـ 33 بفضل جهود البرتغالي ناني وخطأ الحارس الاسباني المونيا، وضاعف وين روني هداف مانشستر يونايتد النتيجة لفريقه في الدقيقة الـ 37 من تمرية ناني ايضا. وفي الشوط الثاني أضاف الكوري الجنوبي بارك جي سونغ الهدف الثالث للشياطين الحمر في الدقيقة الـ 52 من عمر اللقاء، قبل أن يحرز المدافع البلجيكي توماس فيرمايلن هدف الشرف لفريق أرسنال في الدقيقة الـ 80 من المباراة.

وقلص فريق مانشستر يونايتد حامل اللقب الفارق بهذا الفوز الى نقطة واحدة بينه وبين تشلسي المتصدر برصيد 54، كما أنه ابتعد في المركز الثاني بفارق 4 نقاط  أمام أرسنال الذي تجمد رصيده عند 49 نقطة.

كما فاز فريق مانشستر سيتي في المباراة الثانية التي جرت يوم الأحد ضمن المرحلة نفسها على ضيفه بورتسموث بهدفين نظيفين، ورفع سيتي رصيده الى 41 نقطة من 22 مباراة ويحتل المركز السادس بفارق الأهداف خلف فريق ليفربول الخامس.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا