ميزانية أمريكا - 3.8 تريليون$ للسنة المالية 2011

مال وأعمال

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/41413/

كشفت وسائل الاعلام الامريكية عن مشروع ميزانية الولايات المتحدة للسنة المالية 2011، ونقلت عن مصادر غير رسمية أن حجم الميزانية سيبلغ 3 تريليونات و800 مليار دولار. وأشارت المصادر إلى أن الميزانية التي سيكشف عنها الرئيس المريكي باراك أوباما يوم الاثنين 1 فبراير/شباط تشمل تجميد تمويل 120 برنامجا حكوميا، بالاضافة إلى تقليص النفقات خلال ثلاثة أعوام، لتوفير نحو20 مليار دولار.

كشفت وسائل الاعلام الامريكية عن مشروع ميزانية الولايات المتحدة للسنة المالية 2011، ونقلت عن مصادر غير رسمية أن حجم الميزانية سيبلغ 3 تريليونات و800 مليار دولار.
وأشارت المصادر إلى أن الميزانية التي سيكشف عنها الرئيس المريكي باراك أوباما يوم الاثنين 1 فبراير/شباط  تشمل تجميد تمويل 120 برنامجا حكوميا، بالاضافة إلى تقليص النفقات خلال ثلاثة أعوام، لتوفير نحو20 مليار دولار. وعلى الرغم من أن أوباما اعتبر نمو الاقتصاد  بنسبة 5،7% في الربع الأخير من السنة الماضي يمثل علامة على احراز تقدم، فإنه ابدى في كلمته الاذاعية، التي بثت عبر الانترنيت،  مخاوفه بشأن مستويات عجز الميزانية البالغ تريليونًا و400 مليار دولار، وتعهد بخفضه خلال فترة ولايته.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
تويتر على روسيا اليوم