مانشيستر يونايتد يبلغ نهائي كأس رابطة الأندية الانكليزية المحترفة بكرة القدم

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/41232/

تأهل فريق مانشيستر يونايتد الى المباراة النهائية لمسابقة كأس رابطة الأندية الانكليزية المحترفة بكرة القدم، بفوزه على جاره مانشيستر سيتي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في مباراة الاياب التي جرت بينهما يوم الأربعاء 27 يناير/كانون الثاني في الدور نصف النهائي للمسابقة على ملعب اولدترافورد.

تأهل فريق مانشيستر يونايتد الى المباراة النهائية لمسابقة كأس رابطة الأندية الانكليزية المحترفة بكرة القدم، بفوزه على جاره مانشيستر سيتي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في مباراة الاياب التي جرت بينهما يوم الأربعاء 27 يناير/كانون الثاني في الدور نصف النهائي للمسابقة على ملعب اولدترافورد.

افتتح اللاعب المخضرم بول سكولز التسجيل للشياطين الحمر في الشوط الثاني في الدقيقة الـ 52 منه، وضاعف زميله مايكل كاريك النتيجة في الدقيقة الـ 71 من عمر المباراة، قبل أن يقلص مهاجم يونايتد السابق الأرجنتيني كارلوس تيفيز الفارق الى هدف واحد لفريقه الحالي مانشيستر سيتي بعد 5 دقائق فقط، وينعش آماله في التأهل الى النهائي، بيد أن وين روني المتألق قضى على آماله بتسجيله الهدف الثالث لفريق مانشستر يونايتد في الوقت القاتل من المباراة.

بينما كان تيفيز قد قاد فريقه مانشيستر سيتي في مباراة الذهاب الى الفوز على فريقه السابق بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي جرت بينهما يوم الثلاثاء 19 يناير/كانون الثاني على ملعب سيتي أوف.

وسيلتقي فريق مانشستر يونايتد في المباراة النهائية مع فريق أستون فيلا الذي فاز على مضيفه فريق بلاكيرن بستة أهداف مقابل أربعة أهداف في مباراة الإياب التي جرت بينهما يوم الأربعاء الماضي، وكان أستون فيلا قد فاز في مباراة الذهاب ايضا بهدف وحيد في الدور نصف النهائي لمسابقة كأس رابطة الأندية الانكليزية المحترفة بكرة القدم.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا