روني يحرز أربعة أهداف للشياطين الحمر في مرمى هال سيتي

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/40981/

قاد وين روني مهاجم مانشستر يونايتد الانكليزي فريقه الى تحقيق فوز كبير على ضيفه هال سيتي بأربعة أهداف دون رد في مباراة مبكرة جرت بينهما يوم السبت 23 يناير/كانون الثاني على ملعب أولد ترافورد ضمن المرحلة الثالثة والعشرين من الدوري الانكليزي الممتاز لكرة القدم.

قاد وين روني مهاجم مانشستر يونايتد الانكليزي فريقه الى تحقيق فوز كبير على ضيفه هال سيتي بأربعة أهداف دون رد في مباراة مبكرة جرت بينهما يوم السبت 23 يناير/كانون الثاني على ملعب أولد ترافورد ضمن المرحلة الثالثة والعشرين من الدوري الانكليزي الممتاز لكرة القدم.

أحرز روني الهدف الأول للشياطين الحمرمبكرا في الدقيقة الـ 8 من متابعة لكرة ارتدت من الحارس بعد تسديدة قوية للمخضرم بول سكولز، لينتهي الشوط الأول بهدف مقابل لاشيء. ولم يطرأ أي تغيير على النتيجة حتى الدقيقة الـ 82 عندما هز روني شباك مرمى هال سيتي للمرة الثانية من تمريرة زميله دارين غيبسون، وأضاف هدفا ثالثا في الدقيقة الـ 85 برأسية من كرة عكسها له البرتغالي ناني، وأختتم الهداف روني رباعيته من تمريرة المهاجم البلغاري ديميتاربيرباتوف في الوقت بدل الضائع من زمن المباراة.

وتصدر فريق مانشستر يونايتد بهذا الفوز قائمة الدوري برصيد 50 نقطة من 23 مباراة، متقدما بفارق نقطتين على كل من فريق تشلسي الذي لعب 21 مباراة، وفريق أرسنال الذي لعب 22 مباراة.

كما تربع روني على عرش قائمة الهدافين برصيد 19 هدفا، متقدما بفارق 5 أهداف أمام كل من ديدييه دروغبا مهاجم تشيلسي وجيرمين ديفو مهاجم توتنهام هوتسبير ودارين بينت مهاجم فريق سندرلاند.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا