السلطات السعودية تعثر على 20 جثة لجنود سعوديين فقدوا في اثناء الحرب مع الحوثيين

أخبار العالم العربي

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/40969/

أعلن مساعد وزير الدفاع السعودي الأمير خالد بن سلطان بن عبد العزيز أنه تم العثور على جثث 20 جنديا مفقودا من أصل 26، بعد تحرير المناطق الجبلية بجبل الدخان والدود والرميح على الحدود بين السعودية واليمن، ليصل بذلك عدد القتلى في صفوف الجيش السعودي الى حوالى 100 قتيل، بينهم ضباط..

أعلن مساعد وزير الدفاع السعودي الأمير خالد بن سلطان بن عبد العزيز يوم 23 يناير/كانون الثاني أنه تم العثور على جثث 20 جنديا مفقودا من أصل 26،  بعد تحرير المناطق الجبلية بجبل الدخان والدود والرميح على الحدود بين السعودية واليمن، ليصل بذلك عدد القتلى في صفوف الجيش السعودي الى حوالى 100 قتيل، بينهم ضباط..

وقال مساعد وزير الدفاع السعودي خلال زيارة تفقدية لمواقع قريبة من الحدود السعودية اليمنية، انه لدى الحكومة السعودية  نية في إقامة مدينة عسكرية في منطقة جازان الواقعة بالقرب من الحدود اليمنية.

واوضح الأمير خالد أن القوات السعودية واجهت في حربها أفرادا مدربين على مستوى عال ويمتلكون أسلحة متطوره لا تتوفر إلا لدى الجيوش، مشيرا إلى أن ذلك يثبت تلقيهم تدريبات في دول زودتهم بالسلاح أيضا.

وكان المتمردون الحوثيون قد وسعوا عملياتهم القتالية مع الحكومة اليمنية،  لتشمل مناطق جبلية على الاراضي السعودية، وقتلوا عددا من الجنود السعوديين على النقاط الحدودية ، قام على اثرها الجيش السعودي بعمليات قتالية ضدهم شملت مواجهات وعمليات قصف جوي ومدفعي.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
الأزمة اليمنية