حفلة ديزني الخيرية للأطفال.. حكاية سحرية حقيقية

أخبار روسيا

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/40956/

من المعروف أن فصل الشتاء في روسيا شديد البرودة إلا أن الأعمال الحسنة يمكن أن تدفئ قلوب من يفتقد الود والابتسامات. وقد نظمت شركة "ديزني" أواسط شهر يناير/كانون الثاني الجاري المثلج حفلة خيرية للأطفال. ولم يشارك الأولاد فقط في المسابقات الممتعة والمثيرة اللعب مع أبطال الحكايات المفضلة بل وشاهدوا إحدى المسرحيات الموسيقية الأكثر روعة لهذا الموسم وهي ميوزيكل "الجميلة والوحش".

من المعروف أن فصل الشتاء في روسيا شديد البرودة، إلا أن الأعمال الحسنة يمكن أن تدفئ قلوب من يفتقد الود والابتسامات. وقد نظمت شركة "ديزني" أواسط شهر يناير/كانون الثاني الجاري  المثلج حفلة خيرية للأطفال . حيث كانت بانتظارهم الهدايا والألعاب والمغامرات المثيرة الأخرى.

وبهذا الصدد قالت مارينا جيهالوفا مديرة شركة ديزني في روسيا "هذه هي المرة الثالثة التي تنظم فيها شركة "ديزني" بروسيا حفلة خيرية للأطفال الذين يعيشون في ظروف صعبة. ويمكن القول إن الأمر أصبح تقليدا محببا لأعياد رأس السنة. ويوسع مشروعنا جغرافيته خطوة بعد خطوة واليوم دعونا إلى موسكو 1600طفل من جميع أنحاء بلادنا".

ولم يشارك الأولاد فقط في المسابقات الممتعة والمثيرة واللعب مع أبطال الحكايات المفضلة بل وشاهدوا إحدى المسرحيات الموسيقية الأكثر روعة لهذا الموسم وهي ميوزيكل "الجميلة والوحش".

وتساعد فعاليات من هذا النوع الأطفال على نسيان كل الصعاب والمشاكل التي يواجهونها في حياتهم اليومية وتبعث فيهم الأمل بوجود أشخاص مستعدين للاهتمام بهم. ويخرج كل واحد من الحاضرين في القاعة وهو يحمل في مخيلته ولو جزءا صغيرا  من هذه الحكاية السحرية.

المزيد من التفاصيل في مادتنا المصورة

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
تويتر RT Arabic للأخبار العاجلة