إجيفسك.. مدينة الثقافة وأسلحة الكلاشينكوف

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/40891/

تشهد مدينة إيجفسك عاصمة جمهورية أودمورتيا الروسية تطورات كبيرة في مختلف المجالات ولا سيما الثقافية منها، ويبرز في المدينة المتحفُ الذي يحمل اسم المخترع الشهير كلاشينكوف. وهذه المدينة التي باتت مقصدا للسياح من العالم أجرت الكثير من عمليات الإصلاح ِللبنى التحتية.

تشهد مدينة إيجفسك عاصمة جمهورية أودمورتيا الروسية تطورات كبيرة في مختلف المجالات ولا سيما الثقافية منها، ويبرز في المدينة المتحفُ الذي يحمل اسم المخترع الشهير ميخائيل كلاشينكوف. وهذه المدينة التي باتت مقصدا للسياح من العالم أجرت الكثير من عمليات الإصلاح ِللبنى التحتية.

وهذه المدينة مضيافة باردة شتاء معتدلة صيفا ولايمكن للمرء أن يمر بها مرور الكرام دون التوقف عند العديد من ملامحها السوفيتية التي تحمل بين طياتها رموز روسيا المعاصرة ، وتعتبر حاضرة جمهورية إدمورتيا التي تفخر بمكانتها الثقافية والعلمية والصناعية .

وتتمتع المدينة ببنية تحتية مميزة من مرافق عامة وشبكة مواصلات حديثة تصل أواصر المدينة فيما بينها بالإضافة إلى انتشار المسرح الدائمة والمؤقتة والمعارض التي تغزو المدينة وبشكل عام تحتل الثقافة العامة بين سكان مدينة إيجفسك مكانة عالية وحتى أماكن اللهو والراحة تمارس دورا إضافيا في مجال الثقافة.

المزيد من التفاصيل في التقرير المصور

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)