الروسيان دافيدينكو ويوجني الى الدور الثالث لبطولة أستراليا بالتنس

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/40860/

تاهل الروسيان نيكولاي دافيدينكو وميخائيل يوجني الى الدور الثالث من بطولة أستراليا المفتوحة بالتنس، أولى البطولات الأربع الكبرى على ملاعب ملبورن.

تاهل الروسيان نيكولاي دافيدينكو وميخائيل يوجني الى الدور الثالث من بطولة أستراليا المفتوحة بالتنس، أولى البطولات الأربع الكبرى على ملاعب ملبورن.

جاء تأهل دافيدينكو المصنف السادس على حساب الاكراني إيليا مارتشينكو، بفوزه عليه بسهولة بثلاث مجموعات دون رد  بواقع: (3:6) و (3:6) و (0:6) في المباراة التي جرت بينهما يوم الخميس 21 يناير/كانون الثاني .
يذكر أن دافيدينكو الذي يعد من أقوى المرشحين لنيل لقب بطولة أستراليا المفتوحة بالتنس، يسعى الى الفوز بلقبه الأول في بطولات الجائزة الكبرى، سيما وأنه يتمتع في الفترة الأخيرة بلياقة بدنية عالية ويقدم أداء متميزاً، حيث فاز العام الماضي بخمس دورات أهمها بطولة الماسترز التي تضم اللاعبين الثمانية الأوائل في العالم، وحقق فيها فوزه الأول في التاريخ على السويسري روجيه فيدرر اللاعب الأول في العالم.

وكرر دافيدينكو فوزه على فيدرر في العام الحالي في نصف نهائي دورة قطر المفتوحة بالتنس والتي فاز بلقبها بفوزه في المباراة النهائية على الإسباني رافاييل نادال.

كما حقق ميخائيل يوجني فوزا سهلا على التشيكي يان هانيك، بتغلبه عليه بثلاث مجموعات مقابل لاشيء ايضا، بواقع: (2:6) و (1:6) و (1:6).

وبلغ السويسري روجيه فيدرر المصنف الأول عالميا والصربي نوفاك ديوكوفيتش المصنف ثالثاً الدور الثالث من البطولة بفوزهما على كل من الروماني فيكتور هانيسكو والسويسري ماركو تشيودينيلي على التوالي.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا