مقتل 8 اشخاص في حادث اطلاق نار بولاية فرجينيا الامريكية

أخبار العالم

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/40764/

لقي 8 اشخاص مصرعهم واصيب اخرون في عملية اطلاق نار يوم 19 يناير/كانون الثاني في بلدة ابوماتوكس بولاية فرجينيا الامريكية، وقالت مصادر امنية امريكية انه لم تٌعرف بعد دوافع المهاجم كريستوفر سبايت 39 عاما، كما انها لم تكشف عن هويات القتلى بعد.

لقي 8 اشخاص مصرعهم واصيب اخرون  في عملية اطلاق نار يوم 19 يناير/كانون الثاني  في بلدة ابوماتوكس بولاية فرجينيا الامريكية، وقالت مصادر امنية امريكية  انه لم تٌعرف بعد دوافع  المهاجم كريستوفر سبايت 39 عاما، كما انها لم تكشف عن هويات القتلى بعد.

وقالت الشرطة ان عملية اطلاق النار بدأت مساءً بعد بلاغ احد المواطنين العثورعلى شخص مصاب على احدى الطرق الريفية في الولاية، وعند  وصول دورية الشرطة الى موقع الحادث تعرضت لاطلاق النار، كما اطلق المهاجم النار على مروحية تابعة للشرطة فاصابها مما ارغمها على الهبوط الاضطراري  في حقل بالقرب من مكان الحادث.
وقد حاصرت الشرطة غابة مجاورة كان القاتل قد فر اليها، وحشدت اكثر من 100 عنصر لمحاصرة الغابة، بالاضافة الى وحدة للكلاب البوليسية وطائرات الهليكوبتر، وطلبت الشرطة من سكان المنطقة البقاء في منازلهم واغلاق ابوابها، ووصفت المهاجم بأنه "مسلح وخطير".

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
فيسبوك