افتتاح أول ساحة وردية اللون في موسكو للتزحلق على الجليد

أخبار روسيا

افتتاح أول ساحة وردية اللون في موسكو للتزحلق على الجليد
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/40652/

شهدت موسكو مؤخراً افتتاح اول ساحة تزحلق على الجليد باللون الوردي في احدى حدائق العاصمة ، وهو مشروع اثار اهتمام الكثيرين من محبي الرياضة الشتوية. فقد تم انشاء الساحة بعد تجميد بركة مائية تم تغطيتها مسبقا بنسيج مشمع وردي اللون، واستخدم اللون ذاته لتزيين الساحة الجليدية.

شهدت موسكو مؤخراً افتتاح اول ساحة تزحلق على الجليد باللون الوردي  في احدى حدائق العاصمة  ، وهو مشروع اثار اهتمام الكثيرين من محبي الرياضة الشتوية. فقد تم انشاء الساحة بعد تجميد بركة مائية تم تغطيتها مسبقا بنسيج مشمع وردي اللون، واستخدم اللون ذاته لتزيين الساحة الجليدية .وسيتمكن محبو التزحلق على الجليد من أبناء موسكو وضيوفها من الاستمتاع برياضتهم المفضلة يوميا حتى ساعة متأخرة من الليل ، كما يؤكد منظمو المشروع.

والهدف من انشاء هذه الساحة هو تقديم فرصة جديدة وخدمات عالية الجودة لمحبي الرياضات الشتوية وباسعار معقولة. تجدر الاشارة الى ان فكرة الساحة الملونة في موسكو ليست جديدة، ففي عام 2006 شهدت العاصمة الروسية افتتاح ساحة برتقالية اثارت اهتمام الكثيرين من محبي الرياضة الشتوية.

عزيزي القارئ

لقد قمنا بتحديث نظام التعليقات على موقعنا، ونأمل أن ينال إعجابكم. لكتابة التعليقات يجب أولا التسجيل عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي أو عن طريق خدمة البريد الإلكتروني.

موافق

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط .بامكانك قراءة شروط الاستخدام لتفعيل هذه الخاصية اضغط هنا